fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

إيسترن كومباني يحتج ويثير الجدل قبل ساعات قليلة من مباراة الأهلي

أثار نادي إيسترن كومباني الجدل وقام بالاحتجاج الموسع قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة النادي الأهلي أمامه في الدوري العام، بسبب بعض الأمور الغريبة التي اندلعت من قبل المسئولين.

وشدد باسم عادل مدير كرة الفريق الكروي الأول للشرقية للدخان على أن الفريق الكروي الأول، يستهدف عدم مشاركة اللاعبين الدوليين في المباراة، وذلك وفقاً لما تم الاتفاق عليه سابقاً.

وأضاف عادل في تصريحات تليفزيونية، أن الاتفاق كان على تأجيل المباراة ومساندة النادي الأهلي في موقفه قبل السفر إلى المغرب، شريطة عدم مشاركة أي من اللاعبين الدوليين في المواجهة!

وتم تأجيل مواجهة النادي الأهلي أمام الشرقية للدخان قبيل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الماضية، والتي شهدت فوز الفريق المغربي.

إقرأ أيضاً:

مساعد وصديق موسيماني يكشف.. ابن جنوب أفريقيا يعرض نفسه على الأهلي

وكان نادي الشرقية للدخان يدعم النادي الأهلي بكل قوة، ووافق على تأجيل المباراة لحين إشعار آخر بعد عودة الفريق من المغرب واتمام اللعب أمام الفريق المغربي الذي خاض المواجهة أمامه باسم مصر.

وأبدى الاتحاد المصري لكرة القدم آنذاك اعتراضه بسبب ضيق وقت المباريات المقبلة، ولكنه عاود ليتحدث عن عدم مشاركة الدوليين في المباراة.

وكان يقصد النادي الأهلي بعد مشاركة الدوليين وليس المحترفين الأجانب، خاصة أن الدوليين هم الذين يشاركون مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مواجهات إثيوبيا وكوريا الجنوبية.

ولم يشارك أي لاعب من الدوليين المنضمين إلى المنتخب في المباراة، نظراً لأن المواجهة كانت أمام كوريا الجنوبية مساء أمس، وبالتالي لن يلحق أي من اللاعبين في المشاركة بالمباراة، لا سيما أليو ديانج الذي انضم إلى قائمة المباراة بصفته أحد الأجانب وليس الدوليين المصريين الذين يشاركون مع الفراعنة في المباريات.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسط تحفظ غريب من جانب الفريق المنافس على عدم خوض أي لاعب في صفوف القلعة الحمراء من الأجانب أو المحترفين المباراة!

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …