fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

ثنائي الأهلي يستفسران عن موقفهما النهائي في الفريق الأحمر.. تابع التفاصيل

استفسر نجمي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عن الموقف النهائي الخاص بهما بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء السابق.

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى حسم موقف الثنائي من الانضمام إلى الفريق الأحمر عبر لجنة التخطيط بالفريق والتي أصبحت مسئولة عن الملف بالكامل بعد رحيل المدير الفني سابقاً.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري لاعبي الفريق الأحمر المعارين إلى سموحة السكندري يستفسران عن موقفهما النهائي بشأن التواجد في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن الفريق الأحمر يستعد إلى فلترة عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة قبل انضمام المدير الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء والموشك أن يتعاقد معه الأهلي.

إقرأ أيضاً:

رغم خروجه من أسوار التتش.. طلب مفاجئ من موسيماني إلى إدارة الأهلي

ويقود سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي فنياً مباراة الشرقية للدخان، بالإضافة إلى مباراة القمة المقبلة أمام الفريق الكروي الأول للزمالك المقررة الأحد المقبل.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إجراء العديد من التطوير الخاص بالفريق الكروي الأول، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى التواصل المتميز مع اللاعبين على كافة الأصعدة الفنية والكروية.

وأضاف المصدر، أن بيكهام يتطلع إلى التواجد ضمن التوليفة الحالية للنادي الأهلي من أجل الحصول على الفرصة المميزة، بالإضافة إلى محمد شكري لاعب سموحة السكندري، وذلك من أجل التواجد على كافة الأصعدة الفنية المميزة خلال الفترة المقبلة.

وسعى شكري إلى إثبات جدارته خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة الكبرى للفريق، من أجل أن يكون ضمن التشكيل الأمثل للفريق الكروي قبل ضم مدير فني جديد خلال الفترة القادمة.

وكان موسيماني استقر على عودة الثنائي خلال الفترة المقبلة للفريق الكروي الأول، ولكن رحيل المدير الفني للفريق أفسد على اللاعبين مخطط العودة إلى الفريق الأحمر مرة أخرى.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …