fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

كولر عن نجم الأهلي المقترب من الرحيل بفرمان التخطيط: معجب به ولن يرحل

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قراراً من العيار الثقيل بشأن رحيل نجم النادي الأهلي الذي أوصت لجنة التخطيط في وقت سابق برحيله عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، أبدى إعجابه الشديد بمستوى وامكانيات اللاعب شادي رضوان نجم هجوم القلعة الحمراء، وصاحب الأداء المميز في الفريق.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل نجمه نهائياً بعد المشاكل الأخيرة

وأضاف المصدر، أنه وفقاً لمتابعة مارسيل كولر لأداء وإمكانيات اللاعب المميز، فإنه قرر أن يبقى خلال الفترة المقبلة في الأهلي وألا يرحل إلى أي من الأندية، خاصة بعدما أوصت لجنة التخطيط بضرورة رحيله عن الفريق.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أن اللاعب من الممكن أن يتم الحكم الكامل على مستواه من خلال المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بالموسم القادم.

وكانت لجنة التخطيط اقترحت أن يتم الاستغناء المؤقت عن رضوان خلال الفترة المقبلة، وذلك لحين اكتمال الجاهزية الفنية للاعب خلال الفترة الأخيرة، خاصة أنه يسعى إلى أن يكون أحد اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

واستطاع الفيراري شادي رضوان أن يقدم الأداء المتميز في التدريبات مؤخراً، ما جعل المدير الفني يفضل الإبقاء عليه خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد الموهوبين الذين سوف يفيدون الفريق.

ولم يخوض رضوان أية مباريات مع فريقه السابق البنك الأهلي والذي أعير له، حيث أصيب بالرباط الصليبي، ولم يشارك بعد العودة مرة أخرى إلى التدريبات بشكل لائق على الصعيد البدني والفني.

شاهد أيضاً

أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي وبلدية المحلة القادمة

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته دون راحة، …