fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

كولر لثنائي الأهلي : الاستمرار بهذا الشكل في التدريبات يساوي المشاركة أساسيا..”أسماء مفاجأة”

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تسليط الضوء على عدد من لاعبي المارد الأحمر الذين ظهروا بشكل جيد في التدريبات الأخيرة استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار مواجهات الدور الـ64 من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي فقدها المارد الأحمر في الموسم الماضي أمام الوداد البيضاوي.

وأبلغ الفريق التونسي نظيره بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” بموعد لقائه أمام النادي الأهلي وهو يوم 9 أكتوبر القادم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الاتحاد المنستيري.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2022-23 والقنوات الناقلة |  مصر Goal.com

ويُكثف المارد الأحمر تدريباته في الفترة الحالية للظهور بصورة جيدة في الموسم القادم والعودة مٌجدداً لمنصات التتويج بعد خروجه من الموسم المنصرم خالي الوفاض عقب خسارة لقبي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر بجانب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم”أهلي نيوز” أن الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر لفتوا بشدة أنظار المدرب السويسري مؤكداً أنهما سيكونا ضمن قوامه الرئيسي في الموسم القادم حال انتظامها بهذا الشكل في التدريبات الجماعية.

وحظى الثنائي بإشادة من جانب كولر مطالباً إياه بإستمرارهما على ذات النهج في التدريبات الجماعية ليحظا بفرصة كبيرة في المشاركة بالموسم المقبل مع الفريق الأحمر بداية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

تعرف علي السبب وراء استبعاد كهربا وطاهر عن مباراة المقاولون العرب | كورة  أون فاير

وكان النادي الأهلي قد استعاد خدمات محمود عبد المنعم كهربا بعد عودته من الإعارة بالموسم الماضي بنادي هاتاي سبور التركي ورفض السويسري مارسيل كولر رحيله بشكل نهائي عن المارد الأحمر لاقتناعه الكبير بإمكانياته الفنية والبدنية.

وكان مارسيل كولر قد أعلن عن قائمة النادي الأهلي المحلية في وقت سابق والتي شهدت تواجد الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر

وجاءت قائمة الأهلي المحلية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد، رامي ربيعه، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد خليفة، وأيمن أشرف، وعلي معلول

الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، ومحمد فخري، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبدالقادر، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، وزياد طارق، عبدالرحمن أشرف “مانو”، ووليد مصطفى، وعمار حمدي، ومحمود عبدالمنعم كهربا،

الهجوم: محمد شريف، وحسام حسن، وبرونو سافيو، وشادي حسين

شاهد أيضاً

محمد صلاح يفاجئ نجم الأهلي بعد التوهج مع مارسيل كولر.. تفاصيل لأول مرة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …