fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

4 أمور تبشر الأهلي بموسم استثنائي يطيح بالزمالك من الجولة الأولى

لم يبدأ الصراع والبطولات المحلية والإفريقية بعد، ولكن يستعد بطل القرن الإفريقي بكل جد واجتهاد وقوة نحو تحقيق البطولات على كافة الأصعدة، وفقاً لما شدد الفريق الكروي الأول على الاحتياج الدائم للصفقات الجديدة.

ومع الحصول على الصفقات الجديدة يتطلع الفريق الكروي الأول إلى استعادة جهود اللاعبين المميزين الذين يمثلون صلب الفريق، حيث أن التدعيمات قد يطول التناغم من خلالها مع اللاعبين الآخرين.

واستطاعت 4 أمور مبشرة أن تثلج صدر المدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي يستعد بكل قوة مع اللاعبين للظهور المميز في شتى المجالات المحلية والإفريقية، خاصة أن الفريق الأحمر يشدد على استعادة الفريق لكافة الجهود الفنية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

شاهد أهداف ومهارات الموهبة المصرية السويدية القريب من الأهلي..”فيديو”

الأمر الأول: استعادة النادي الأهلي خدمات أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق ولاعب خط الوسط وأحد أفضل اللاعبين المقاتلين في القلعة الحمراء، وذلك بعد التأهيل الجيد والمتواصل الذي يجعله أحد الدعائم التي يتم الاعتماد عليها بكل قوة.

ثانياً: استعاد النادي الأهلي جهود محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق، وذلك بعد تجديد العهد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، وبعد الوصول إلى المرحلة التي من خلالها سوف يكون أحد العناصر المميزة.

ثالثاً: اطمئن النادي الأهلي على أن شادي حسين مهاجم الفريق الجديد لن يطول في فترة تناغمه مع الفريق، خاصة بعدما تأقلم سريعاً، واستطاع أن يحرز هدف في ودية النادي الأهلي الأخيرة أمام بتروجيت استعداداً لخوض المباراة المقبلة أمام الاتحاد المنستيري التونسي.

رابعاً: استطاع الفريق بالكامل أن يستعيد قدراته البدنية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن كل اللاعبين استطاعوا أن يلتقطوا الأنفاس ويستعيدوا جهودهم وقوتهم البدنية بالاستشفاء، وفترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبين بداية من شهر أغسطس الماضي وحتى بداية التأهيل خلال الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …