fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

كولر يتخذ قرار صارم قبل مواجهة الاتحاد المنستيري..”كواليس لأول مرة”

شهدت الساعات القليلة الماضية اتخاذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إجراء جديد قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد المنستيري قد نجح في الصعود إلى دور الـ32 بعد التفوق على الجيش الرواندي في الدوري التمهيدي من البطولة الإفريقية ليضرب موعداً في الأخير مع النادي الأهلي صاحب وصافة النسخة الماضية من المسابقة الإفريقية.

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي بعد تفوق الأخير على المارد الأحمر بهدفين نظيفين في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وأخطر الفريق التونسي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بموعد مواجهة النادي الأهلي في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والذي سيكون يوم 8 أكتوبر القادم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الاتحاد المنستيري.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إذاعة بقية مباريات المارد الأحمر الودية التي ستقام في الأيام الماضية على الرغم من المحاولات من كافة مسؤولي العملاق القاهري بإذاعة لقاء أسوان المقبل يوم الأحد القادم والذي سيقام يوم الأحد المقبل.

FilGoal | أخبار | مدرب الأهلي – مكتشف بودولسكي والصدق فلسفته.. من هو مارسيل  كولر المرشح للفريق الأحمر

الأمر ذاته بالنسبة لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم 29 أكتوبر مثلما حدث في مواجهة بتروجيت الماضية والتي انتهت بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف حيث يأتي رفض السويسري في ظل قدوم الفريق لى مباراة حاسمة أمام نادي الاتحاد المنستيري بمسابقة دوري الأبطال.

وكان كولر قد أعلن في وقت سابق قائمة الأهلي الإفريقية والتي جاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

في الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …