fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كولر للجهاز الفني: لن أكرر أخطاء السابقين واتعاقد مع هذا اللاعب

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن رأيه النهائي في الحصول على اللاعب الذي تمسك به الآخرين من المدراء السابقين في الصفوف الحمراء، مشدداً على أنه لن يكرر أية أخطاء سابقة.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أنه لن يقبل بالحصول على أي لاعب في الدوري المصري، محترف في أي فريق أو نادي، وأنه يتطلع إلى الحصول على مهاجم بمواصفات خاصة بعيداً عن خوض التجربة في الدوري أو في مصر سواء حالية أو سابقة.

إقرأ أيضاً:

الكلمة النهائية.. الثلاثي الذي لن يخرج عنهم مارسيل كولر في صفقة المهاجم

أمير هشام يفجر مفاجأة مدوية بشأن غرامة اتحاد الكرة ضد الأهلي ويكشف السبب العجيب!!

اتحاد الكرة يفرض عقوبات رادعة وضخمة على الأهلي بسبب السوبر المصري

عاجل.. رابطة الأندية المصرية تفاجيء كولر بفرمان من العيار الثقيل!

الأهلي يتلقى عرض محرج للتفريط في نجم الفريق.. تابع التفاصيل

بيرسي تاو يغادر معسكر الأهلي في النمسا لهذا السبب!

أخبار الأهلي.. لطمة قوية إلى محمد الضاوي كريستو في النمسا

كولر يحذر نجم الأهلي في معسكر النمسا: انت تاني؟.. خلي بالك

ورفض كولر، أن يتم الاستعانة بأي لاعب سواء من الاتحاد السكندري أو الجونة أو من المصري أو غيره من الأندية، متمسكاً بوجهة نظره بأنه لن يقبل بأنصاف اللاعبين أو اللاعبين الجيدين من وجهة نظر البعض.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق، أبدى موافقته على مضض لضم الكونغولي والتر بواليا لاعب الأهلي السابق، والذي انضم إلى الوداد المغربي مؤخراً منذ أيام سابقة في الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يشارك بواليا مع الفريق الأحمر سوى ساعات قليلة قبل أن يتم حسم مصيره، ورحيله إلى القادسية السعودي عن طريق الإعارة، وعودته مرة أخرى إلى الأهلي في قائمة الانتظار، والدخول في دائرة مغلقة من الرحيل بدون شكاوى أو بمقابل مادي يتناسب مع قيمة عقده الذي تم فسخه بالتراضي.

ومازال النادي الأهلي يضع أمامه العديد من الخيارات من أجل التعاقد مع اللاعبين، حيث انحسرت الخيارات بين محمد كوناتي، وحمزة الهنوري، وبولي جونيور سامبو، خاصة في ظل ضيق الخيارات قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية.

ويسعى الفريق الأحمر إلى أن يضع كل النقاط على الحروف مبكراً، حيث كان يريد حسم المهاجم الجديد ليتواجد في معسكر النمسا، ولكن أمير توفيق مازال حائراً بين الأندية التي يخاطبها بدون أي جديد يذكر.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …