fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

كولر يستقر على رحيل مصطفى سعد ميسي من الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على رحيل مصطفى سعد “ميسي” لاعب النادي الأهلي بشكل نهائي عن طريق الإعارة لفترة مؤقتة عن الصفوف الحمراء.

وجاء الاستقرار من جانب المدير الفني من أجل منح اللاعب الفرصة للتألق والإجادة والابتعاد عن الفريق لفترة وجيزة، ثم العودة مرة أخرى للاستفادة من خدماته على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

الأكثر قراءة:

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

من يحمي الأهلي؟.. موقف غريب من القلعة الحمراء بعد كارثة لقاء المصري

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

الزمالك يعلن إيقاف مروان عطية.. وإجراء غريب من مرتضى قبل لقاء الأهلي أمام سموحة

من السعودية| بيتسو موسيماني يوجه ضربة قوية إلى نادي الزمالك ومرتضى منصور

النادي الأهلي يرغب في أن يكون الفريق على قدر كبير من الإجادة والتميز، وأن يحقق كل الآليات التي تجعله يحصل على لاعبين جدد مكان المستغنى عنهم.

وناشدت لجنة التعاقدات في فترة سابقة المدير الفني لحسم مصير العديد من اللاعبين الذين لم يحققوا أية مردود أو يشاركوا على الصعيد الفني مع المدير الفني السويسري من أجل الاستفادة المالية وإتاحة خبرات إضافية لهم.

وقام النادي الأهلي بهذه الخطوة مع أكثر من لاعب، بهدف منحه فرصة المشاركة مع الفرق الأخرى من جهة، ولأجل أن يحقق الفريق كافة الآليات المميزة، وأن يتم وضع لاعبين آخرين في القائمة.

مصطفى سعد “ميسي” كان أحد المميزين في سيراميكا كليوباترا، وسعى إلى ارتداء القميص الأحمر، وانتقل إلى الأهلي في الصيف الماضي، ولكن المدير الفني كان يرى أن اللاعب مازال أمامه الكثير لتحقيق الطموحات الفنية التي يرغب فيها كولر.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة سموحة السكندري في نصف نهائي كأس مصر، والصعود إلى النهائي وذلك في المباراة التي سوف تجمع الطرفين بعد غد الإثنين، بينما يستعد بكل قوة إلى مواجهة الزمالك يوم السبت المقبل في تمام السابعة مساء في بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …