fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كولر يوجه تحذير شديد اللهجة إلى اللاعبين.. ما القصة؟

يبدو أن هناك حالة طوارئ داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستعد للعودة من جديد إلى المباريات، عقب توقفه بسبب قمة المناخ، لاسيما أن الفريق الأحمر سيخوض مواجهة قوية في بطولة كأس مصر أمام المقاولون العرب، مساء يوم ٢٧ من شهر نوفمبر الجاري.

وتشهد الفترة الحالية، غياب بعض اللاعبين عن تدريبات الفريق الأحمر، بسبب تواجدهم في المنتخب الوطني، والاستعداد لمواجهة بلجيكا وديا في المباراة التي ستجمعهما بالكويت، خلال الشهر الجاري، في ظل استعدادات الفراعنة للمرحلة المقبلة، بجانب استعداد منتخب بلجيكا لمونديال قطر الذي سينطلق الاسبوع المقبل.

الأهلي
الأهلي

وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إلى دولة الكويت بعد رحلة طيران استغرقت ثلاث ساعات، استعدادًا لمواجهة منتخب بلجيكا وديًا يوم ١٨ نوفمبر الجاري.

الأهلي
الأهلي

وكان في إستقبال بعثة منتخب مصر السفير أسامة شلتوت و أحمد أبو المجد مستشار السفارة المصرية بالكويت، وحرص وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و محمد غرابة المدير الإداري للمنتخب على تقديم الشكر لهما بعد انهاء كافة الإجراءات الخاصة بالبعثة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين المتواجدون في المنتخب الأول من التدخلات العنيفة وخوض المباراة دون تهور لعدم تعرض أحدهم للإصابة خلال الفترة المقبلة، وفقدانه لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على مباريات هامه في البطولات المحلية والقارية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر، حيث سيصل كولر إلى القاهرة مساء اليوم الأحد من أجل قيادة الفريق الأحمر، في التدريبات الجماعية التي ستعود غدا الاثنين، استعدادا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر سواء المحلية أو القارية.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …