fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد أنباء ضمه.. ماذا قال كولر عن صفقة الأهلي المنتظرة؟

يبدو أن موسم الصفقات داخل النادي الأهلي، بدأ مبكرا، في ظل رغبة مسؤولو القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، في تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ابلغ المسؤولين بضرورة ضخ دماء جديد داخل الفريق، وذلك قبل المشاركة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب الاستعداد بقوة للدوري المحلي وبطولة كأس مصر، حيث يسعى الأهلي لحصد جميع البطولات التي سيشارك فيها، خلال الفترة المقبلة، ومصالحة جماهيره.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الترتيب للمرحلة المقبل عليها الفريق الأحمر والحصول على التقرير الفني الذي وضعه مارسيل كولر من أجل المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، بجانب الصفقات التي سيحتاجها من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، في ظل رغبة الفريق الأحمر في الحصول على جميع البطولات التي سيشارك فيها.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الصفقة المنتظرة داخل القلعة الحمراء، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، حيث يرغب في سد العديد من الاحتياجات التي يحتاجها الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن الأهلي فتح ملف التفاوض مع النادي الياباني من أجل ضم البرازيلي مارسينهو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث وافق كولر على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات، وتواجده مع الفريق الأحمر.

وتابع: “كولر أبدى إعجابه الشديد بمارسينهو من أجل التواجد خلال الفترة المقبلة معه في ظل الاحتياج إلى تلك النوعية من اللاعبين”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المقاولون العرب، في كأس مصر، حيث حصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقرير فني كامل من جهازه المعاون عن المقاولون وطريقة لاعب الفريق الأصفر لاسيما أن الفريق الأحمر يأمل في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات ومنصات التتويج.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …