fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كولر يقتنع أخيراً بقرار التخطيط ويعتمد على هؤلاء في المركز الأهم!

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الاقتناع بقرار لجنة التخطيط في النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محسن صالح، بشأن اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم في الجانب الأيسر للفريق.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة، فإن الفريق الأحمر سوف يعتمد على التونسي علي معلول الظهير الأساسي، وأن البديل الذي كان محل قلق لدى كولر استقر على أن يكون محمد أشرف، بالإضافة إلى رأفت خليل وكريم الدبيس.

ورفضت لجنة التخطيط بالفريق الأحمر، أية قرارات متعلقة بعدد من اللاعبين الآخرين في هذا المركز، حيث كان يفكر كولر في مشاهدة العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعبين في الدوري المصري بمركز الجانب الأيسر.

ومن المقرر أن يمنح كولر الفرصة إلى أشرف الذي قدم أداء متميز للغاية، ومن بعده خليل والدبيس، بينما لا يفضل أن يكون أيمن أشرف مدافع الأهلي أحد اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم في هذا المركز.

وكان البدري وموسيماني، وغيره من المدربين يعتمدون على أشرف في مركز الظهير الأيسر، ولكن تم الاستغناء عن هذا القرار، والاعتماد على لاعبين آخرين بعد تواجد أكثر من بديل وذلك من قبل كولر.

كولر الذي يبحث عن عدد من اللاعبين المميزين لضمهم في الانتقالات الشتوية، حسم قراره بشأن اللاعبين الذين سوف يحصل عليهم، وعلى رأسهم مهاجم وجناح أيسر، ولاعب خط وسط هجوم.

إقرأ أيضاً:

بفرمان كولر.. 7 لاعبين يظهرون في الأهلي رسمياً قبل مواجهة المقاولون “بالأسماء”

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …