fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

كولر يوجه رسائل نارية إلى لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي.. تفاصيل مثيرة

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الوداد المغربي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد محمد الخامس، حيث تتجه الانظار من الوطن العربي ودول إفريقيا والعالم إلى تلك المواجهة النارية التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل عن رافع كأس البطولة اليوم، في اللقاء الذي سيقام تحت أنظار الجميع.

وخاض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التدريبات البدنية والفنية، وذلك صباح اليوم داخل فندق الإقامة، على حسب الاتفاق المبروم بين اللاعبين والجهاز الفني، والبرامج التي وضعها المعد البدني، لتجيهز جميع اللاعبين، حيث يرغب الفريق الأحمر، في حصد لقب البطولة، بجانب رغبة السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين، من أجل التتويج بأول لقب قاري له مع الأهلي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس الجلسة التي عقدها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، مع اللاعبين، وذلك قبل التحرك إلى ستاد محمد الخامس، من أجل مواجهة الفريق المغربي، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجه العديد من الرسائل النارية، إلى اللاعبين، من أجل التركيز على العديد من النقاط وضرورة استغلال تلك الفرص، وحصد لقب البطولة، واستغلال انصاف الفرص.

وتابع: “كولر تحدث مع اللاعبين على ضرورة اغلاق المساحات والعرضيات والتسديد من خارج المنطقة، واستغلال المساحات في الخط الخلفي للفريق المغربي، من أجل تسجيل هدف مبكر خلال مجريات المباراة”.

إقرأ أيضاً:

جماهير [سيد البلد] تتخذ موقف جديد مع النادي الأهلي قبل نهائي إفريقيا

كولر يجهز السلاح السري لإحراج الوداد على أرضه ووسط جماهيره

نجم المغرب لـ”أهلي نيوز”: مواجهة الذهاب بين الأهلي والوداد أوفت بوعودها..وهذه شروط حسم النهائيات

ضربة الموسم.. بيراميدز يقترب من ضم صفقة القرن من الأهلي

الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد.. 4 براهين تثبت

القناص الإيفواري يوقع لـ الأهلي في هذا التوقيت رسمياً..” كواليس مفاجأة”

الكواليس الكاملة حول رحيل حمدي فتحي من الأهلي بعد فرمان مارسيل كولر

الزمالك يُعكنن على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا في صفقة الموسم

كولر يوجه رسالة إلى لاعبي الأهلي بسبب “سلاح” الوداد الخطير.. ( ليس لاعباً )

الأهلي يعاقب الوداد المغربي قبل انطلاق جولة الإياب في أبطال إفريقيا

أول تعليق من الأهلي على ضم طارق حامد بعد رحيله عن اتحاد جدة.. تفاصيل لأول مرة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، في الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، لاسيما أن الأهلي يدخل هذه المواجهات بمعنويات مرتفعة من أجل حصد اللقب الإفريقي الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

اروع حكاية.. ثلاثي من العيار الثقيل يشعل قائمة الأهلي في مونديال الأندية 2025

لا صوت يعلو فوق صوت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس …