fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

كيروش: ليس لدي حسابات لأني لست مهندس ولا عالم رياضيات.. وهذا سبب استبعاد شريف وقفشة

رفض كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني التعليق عن أزمة استبعاد محمد مجدي “قفشة” ومحمد شريف لاعبي النادي الأهلي من صفوف المنتخب الوطني.

 

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقده، أن كرة القدم لا تقاس بالحسابات الهندسية أو الرياضية، وأنه ليس عالماً في الرياضيات أو الهندسة للحديث عن “الحسابات”!

 

وشدد المدير الفني للمنتخب الوطني على أنه لا يؤمن سوى بالاجتهاد والتركيز في الملعب، والأداء القوي وأن الحسابات ليست مهمة في عالم كرة القدم وتحديداً مشوار الفراعنة في التصفيات.

 

ورغم أن المؤتمر الصحفي جاء لتوضيح بعد الأمور المهمة، إلا أن المدير الفني للمنتخب رفض الحديث عن أكثر الأمور أهمية والتي تشغل الرأي العام المحلي مؤخراً.

 

وأوضح كيروش أنه لا يحب الحديث عن اللاعبين بشكل منفرد، بل إنه يتحدث بشكل عام عن منتخب مصر ككل، متابعاً: “الحسابات غير منطقية في عالم كرة القدم”.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يرفض الحلول الوسط ويهدد باللجوء للفيفا حال عدم تلقيه مليون دولار

وقرر المدير الفني ترضية اللاعبين المستبعدين من صفوف معسكر المنتخب قبل مواجهة ليبيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بضمهم إلى القائمة التي سوف تخوض بطولة كأس العرب.

 

وتابع كيروش: “مباراة ليبيا أمامها 5 أيام فقط والاستعداد لها بشكل جيد والعمل على التحضير بكل قوة”.

 

وشدد المدير الفني للفراعنة على أنه يعكف على دراسة مواطن الضعف والقوى لدى الخصم من أجل عبور الأمور بسلام في المواجهة المقبلة، مشيراً إلى أن منتخب مصر محظوظ بامتلاك مجموعة مميزة من اللاعبين.

 

وكانت ثمة أزمة كبيرة بسبب عدم الحصول على الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” في قائمة المنتخب الوطني أمام ليبيا.

 

وأوضح المدير الفني للمنتخب الوطني أن له وجهة نظر خاصة، وأنه يجب أن يكون جميع اللاعبين في الجاهزية التي تؤهلهم للوصول إلى الفورمة العالية.

 

ويتطلع لاعبو الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني إلى تقديم أداء مميز في المبارتين المقبلتين وذلك من أجل السيطرة على كافة المجريات والأمور وتقديم مستوى يليق بأبطال القارة الإفريقية.

 

يذكر أن المنتخب الوطني يستعد لمواجهتي ليبيا ذهاباً وإياباً يومي 8 أكتوبر و11 من الشهر نفسه في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر في 2022م.

شاهد أيضاً

موعد انطلاق لقاء الأهلي والجونة في الدوري وقرار “مشتعل” من مارسيل كولر بسبب الترجي

بعد غلق صفحة مواجهة الأهلي والإسماعيلي التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2/1، يلتقي المارد الأحمر …