fbpx
السبت , 4 مايو 2024

مبابي يعترف بالخطيئة.. لهذا السبب باريس سان جيرمان يتفاوض مع البديل

يبدو أن الفرنسي الدولي كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، لا يفكر سوى في الرحيل عن قلعة “حديقة الأمراء”، ولا يريد البقاء يومًا واحدًا بعد انتهاء عقده.



وينتهي عقد مبابي في يونيو 2022، ويحق له الرحيل والتوقيع لأي نادٍ في الميركاتو الشتوي القادم، خاصة وأنه يضع عينه على فريق واحد وهو ريال مدريد الإسباني.

 

وأزاح مبابي الستائر السوداء، وكشف عن مستقبله مع باريس سان جيرمان، وهل سيرحل في يونيو 2022، أم سيلبي رغبات ناصر الخليفي ويجدد للعملاق الباريسي.

 

يذكر أن ريال مدريد قدم عرضًا قيمته 220 مليون يورو لضم مبابي في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن الخليفي رفض هذا العرض، أملًا في موافقة مبابي على التجديد.



ويتمنى الخليفي بقاء مبابي بجوار نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي، من أجل تحقيق الحلم الكبير والتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.



واعترف مبابي في تصريحات لشبكة “RMC” الفرنسية، بطلبه من الخليفي الرحيل عن باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

 

وقال، إنه لم يرغب في تمديد عقده مع باريس، وكان يتمنى الموافقة على طلبه وبيعه من أجل الحصول على مبلغ مالي جيد والتعاقد مع لاعب بديل يناسب الفريق.

 

 

وعبر “مبابي” عن امتنانه لما قدمه له باريس سان جيرمان في الفترة اللي قضاه حتى الأن، مضيفًا: “دائمًا كنت سعيدًا خلال السنوات الأربع الماضية معهم وما زلت كذلك”.



وأضاف أنه أبلغ مسئولي باريس بالبحث عن بديل مناسب بل رحيلي، من أن أجل يقوز الجميع بصفقة جيدة، لكني احترمت قرار إدارة باريس وأبلغتهم إذا كانوا يريدون بقائي داخل النادي سأوافق”.



وأوضح أنه لا يريد التحدث مع ليوناردو المدير الرياضي في باريس، بسبب كثرة الشائعات حول رفضه من 6 غلى 7 عروض لتمديد عقده، مؤكدًا أنه لم يحدث أي من هذا على الإطلاق.



وأكد أنه يريد الرحيل، وكان ذلك واضحًا في البداية، حينما أعلنت رغبتي في الرحيل يوليو الماضي، وليس كما أدعوا أني أريد الانتظار حتى نهاية أغسطس وشبهوني باللص.



وخسر باريس سان جيرمان أول مباراة له هذا الموسم، أمام رين بهدفين دون رد، في الجولة السابعة من الدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

 

 

ولم تأتي تصريحات مبابي من فراغ، حيث علم اللاعب برغبة باريس في استغلال العلاقة الممتاز التي تجمع ليوناردو ومينو رايولا وكيل أعمال النوريجي هالاند نجم بروسيا دورتموند.



وذكرت صحيفة “ماركا”، أن رايولا طلب راتبًا يبلغ 50 مليون يورو من أجل منح هالاند لباريس، خاصة وأن القيمة السوقية للنرويجي تبلغ 120 مليون يورو، لكن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب تتراوح بين 75 و90 مليون يورو.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …