fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كيروش يستبعد 4 لاعبين.. وتعديل على مركزي ثنائي الأهلي في مواجهة الجابون

قرر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة القدم، إجراء بعض التعديلات والتغييرات فى تشكيل الفراعنة في مواجهة الغد ضد منتخب الجابون، التي ستقام على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.




وتأهل منتخب مصر إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، بعد التعادل مع منتخب أنجولا بهدفين لكل فريق، ليصل للنقطة الـ11 محتلًا بهم صدارة المجموعة، فيما يأتي الجابون في المركز الثانى برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا في المركز الثالث بـ 6 نقاط، وأخيرًا أنجولا في المرتبة الأخيرة برصيد 4 نقاط.



وأعلن كيروش عن اعتزامه منح البدلاء الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية للظهور أمام الجابون، من أجل الوقوف على العناصر البارزه في الفريق وحسم الشكل الأخير للقائمة التي ستلعب المرحلة الأخيرة في التصفيات.



ويدرس كيروش الاعتماد على محمود الونش وأحمد حجازى في مركز المساك، وأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، وأحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، كذلك الدفع بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى.



ويغيب أكرم توفيق عن مباراة الجابون بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له خلال مواجهة أنجولا الجمعة الماضية.



وسيشارك محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي في مواجهة الغد، بعدما تم استبعاده في مباراتي ليبيا، وعدم مشاركته وبقاء على دكة البدلاء في مباراة أنجولا الماضية.







وتحوم الشكوك على المركز الذي سيشارك فيه أفشة بعد ضم صانع ألعاب سموحة محمد متولي “كناريا” بعد استبعاد السعيد بسبب الإصابة، حيث يريد كيروش تجربة أفشة في مركزي صناعة اللعب ومركز الجناح الأيمن الذي يحجزه محمد صلاح باسمه مع المنتخب.




واستبعد كيروش عبدالله السعيد من معسكر المنتخب ببرج العرب، بسبب إصابته بشد فى العضلة الخلفية، عقب عودة بعثة الفراعنة من أنجولا للقاهرة.



كما قرر مدرب منتخب مصر، استبعاد أصحاب الكروت الصفراء، وهم الثلاثاي محمد النني، ومصطفى محمد، وأحمد فتوح المصاب، خوفًا من حصولهم على كروت صفراء في مواجهة الجابون وغيابهم عن المباراة الأخيرة.




وإليكم قائمة منتخب مصر لمواجهة الجابون كلا من :

 

حراس المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) و محمد أبو جبل (الزمالك) و محمد صبحي (فاركو) و محمود جاد (إنبي)

 

خط الدفاع :أحمد فتحي (بيراميدز) و أحمد حجازي (الاتحاد السعودي) و أحمد ياسين (البنك الأهلي) و أيمن أشرف (الأهلي) و محمود علاء (الزمالك) و محمد حمدي (بيراميدز) و محمود حمدي “الونش” (الزمالك).

 

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي) و عمرو السولية (الأهلي) و إمام عاشور (الزمالك)  محمد كناريا (سموحة) ومصطفى فتحي (الزمالك) ومحمد مجدى “أفشة” (الأهلي).

 

خط الهجوم: محمد شريف (الأهلي) و أحمد ياسر ريان (ألتاي التركي) ومروان حمدي (سموحة) و محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي).

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …