fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

نجم بيراميدز يغازل الأهلي في الانتقالات الشتوية بصورة.. تابع التفاصيل

يبدو أن عدد كبير من نجوم بيراميدز يتطلعون إلى الوصول إلى القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد مساعيهم القوية إلى تحقيق البطولات مع الفريق الأحمر الذي انتزع أكثر من بطولة هامة على الصعيد المحلي والقاري في أقل من موسمين.

 

ويستهدف النادي الأهلي الوصول أيضاً إلى بعض اللاعبين المميزين على الصعيد المحلي، من أجل تدعيم الصفوف في الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن في أضيق الحدود، مثلما وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد حمدي لاعب نادي بيراميدز يتطلع إلى التواجد في القلعة الحمراء بالمواسم المقبلة للفريق الكروي الأول.

 

وأضاف المصدر، أن حمدي صاحب الأداء الحماسي والقوي على الصعيد البدني يريد الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي قبل تمديد وتجديد تعاقده مع السماوي لفترة إضافية مقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سبب جديد لاستغناء الأهلي عن المميز وموافقة موسيماني على رحيله الفوري

وشدد المصدر على أن علاقة حمدي بلاعبي النادي الأهلي جيدة، وأن بعض من اللاعبين المميزين في القلعة الحمراء اجتمعوا مع حمدي في صفوف المنتخب الوطني أثناء معسكر مباراة أنجولا للحديث عن مصيره ومستقبله الكروي خلال الفترة المقبلة.

 

وتطرق اللاعب مع لاعبي النادي الأهلي أثناء تواجده في المنتخب، بأنه لا يمانع في الانتقال إلى القلعة الحمراء، بصفته الكيان الجيد وصاحب المميزات الكبيرة والبطولات، نظراً لأنه يريد تحقيق عدد من البطولات مع الفريق بالقميص الأحمر.

 

ويحق لحمدي التوقيع لأي فريق في يناير المقبل، وأن ينتقل بدون أية عوائق لانتهاء عقده في صفوف بيراميدز، بينما يسعى النادي الأهلي إلى طرح وجهة النظر على بيتسو موسيماني لحسم أمره.

حمدي بصحبة قفشة وشريف وفتوح على طائرة العودة من انجولا

ومن المقرر أن يتم حسم أمر حمدي في أقرب اجتماع بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن محسن صالح، وبعد تشاور بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء مع أعضاء الجهاز الفني للفريق الكروي الأول.

 

يذكر أن حمدي كان أحد ناشئي القلعة الحمراء، وكان يتطلع الفريق أن يحصل عليه في صفقة انتقال حر منذ فترة سابقة قبل الانتقال إلى الفريق السماوي، ولكن الأمور لم تسير على النحو الأمثل لتغير الأجهزة الفنية في النادي الأهلي قبل انضمام بيتسو موسيماني لقيادة الفريق، ومن قبله رينيه فايلر.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …