fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كيروش يفاجيء الجميع بتشكيل غير متوقع لمباراة لبنان في كأس العرب

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن تشكيل المنتخب الرسمي والأساسي لمواجهة الفريق أمام لبنان في مستهل مشوار الفراعنة في مباريات كأس العرب.

 

وتنطلق المباراة في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة في الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس العرب، والتي يعوّل الجميع على أن يفوز بها المنتخب الوطني.

 

ويدخل كيروش المباراة معتمداً على عدد من اللاعبين المميزين الذين انضموا إلى الصفوف خلال الفترة السابقة، خاصة لما لهم من إمكانيات فنية رائدة.

 

ويهدف المنتخب الوطني بقيادة كيروش إلى اختبار عدد وافر من اللاعبين في كافة الخطوط ومن بينهم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي والمرشح للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، بالإضافة إلى أحمد رفعت لاعب المصري السابق وفيوتشر الحالي.

إقرأ أيضاً:

عاجل| أزمة جديدة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي.. تابع التفاصيل

ويتطلع كيروش إلى تجربة اللاعبين المميزين قبل المباراة الفاصلة للمنتخب في كأس العالم، بالإضافة إلى تحديد الوجوه الهامة والفاعلة لمباريات كأس الأمم الإفريقية.

 

وقرر كيروش الاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمى، بالإضافة إلى أكرم توفيق وحجازي والونش وأحمد فتوح في الخط الخلفي المميز للفراعنة خلال الفترة المقبلة.

 

وعلى صعيد خط الوسط، يعتمد المدير الفني للمنتخب الوطني على لاعبين من العيار الثقيل، ومنهم عمرو السولية وحمدي فتحي ومصطفى فتحي ومحمد مجدي “قفشة”، مروان حمدي، وهم اللاعبين المميزين في الصفوف.

 

ويعتمد المدير الفني في الخط الأمامي على محمد شريف لما له من حس تهديفي قوي، ورؤية ثاقبة سوف تزيد من صقل الفريق على الصعيد الفني.

 

وتنطلق المباراة عبر أثير “بي إن سبورتس” بالإضافة إلى قناة الكأس 1، والتي يقوم بالتعليق الرياضي عليها المعلق خالد حدي.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أكرم توفيق – أحمد حجازي – محمود حمدي «الونش» – أحمد أبو الفتوح.

 

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – مصطفى فتحي – محمد مجدي أفشة – مروان حمدي

 

خط الهجوم: محمد شريف.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره السودان يوم السبت المقبل، بالإضافة إلى خوضه مباراة هامة أمام الجزائر يوم الثلاثاء من الأسبوع القادم.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …