fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

لأول مرة في التاريخ.. خالد الغندور يدافع بإستماته عن الاهلي ويتوقع أمر مثير

دافع الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن النادي الأهلي بشكل قوي في الوقت الحالي.

 

 

وينتمي خالد الغندور بشكل قوي إلى القلعة البيضاء ويدافع عن الفريق الأبيض خلال جميع القضايا إعلاميا.

 



وانتقد بشدة خالد الغندور أزمة تضارب المواعيد بين كأس العالم للأندية وبين كأس الأمم الأفريقية.



وقال الغندور في تصريحات اذاعية “لسنا قارة ضعيفة حتى يتعامل الاتحاد الدولي مع أفريقيا بهذا الشكل ويقرر إقامة كأس العالم للأندية خلال نفس توقيت كأس الأمم الأفريقية”.

 


وأضاف “خلال أيام عيسى حياتو لم يحدث هذا التخبط الغريب، ليصبح النادي الأهلي في مأزق شديد بين ترك عناصره للمنتخب أو مشاركة عناصره في مونديال العالم للأندية”.

 



وتابع “يجب على الاتحاد الدولي التحرك وايجاد حلول لتجنب تضرر النادي الأهلي في ظل تلاحم المواعيد، خاصة أن القرعة في مصلحة القلعة الحمراء بشكل قوي”.

 



وكشف “فرص النادي الأهلي كبيرة للغاية في الوصول إلى نهائي مونديال الأندية، خاصة انه سوف يلعب مع مونتيري المكسيكي ثم بالميراس البرازيلي”.

 

 

شاهد ايضا..

بيرسي تاو يخلع قلوب الأهلاوية.. ومصدر يكشف مفاجأة

 



وأوضح “في النسخة الماضية، الأهلي تخطى الدحيل القطري ثم في المواجهة الثانية تعثر أمام بطل أوروبا بايرن ميونخ،ولكن في النسخة الحالية سوف يلتقي مع بالميراس وقد تكون المواجهة أسهل من تشيلسي الإنجليزي”.

 



وواصل “من الوارد بقوة أن يتخطى النادي الأهلي، مواجهتي مونتيري المكسيكي ثم بالميراس والتأهل للنهائي، خاصة أن عناصر القلعة الحمراء أصبح لديها خبرة كبيرة في مونديال الأندية بعد حصد البرونزية في النسخة الماضية”.

 



وزاد “فرص الهلال السعودي ستكون كبيرة ايضا في مواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي مونديال الأندية”.

 



وتحدث عن كأس العرب قائلا “أتوقع أن يتصدر منتخب الجزائر مجموعة مصر، في ظل تفوقها بنتيجة كبيرة على منتخب السودان”.

 



يذكر أن الأهلي سبق له المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في 6 مرات سابقة، أعوام 2005، و2006، و2008، و2012، و2013، و2020، كما حقق الأهلي المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولتي 2006 و2020
.

 



ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بدولة الإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل، إلى جانب الأهلي، كل من:الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف، وتشيلسي الإنجليزي، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، ومونتيرى المكسيكي، والهلال السعودي، وبالميراس البرازيلي.

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …