fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بيرسي تاو يخلع قلوب الأهلاوية.. ومصدر يكشف مفاجأة

يعتبر المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو من أهم الصفقات التي ابرمتها إدارة النادي الأهلي في الفترة الماضية.

 



وعبر بيرسي تاو عن امكانياته بشكل جيد خلال المواجهات الـ6 الأولى بمسابقة الدوري الممتاز، حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف خلال مشاركته مع الفريق الأحمر في 6 مباريات.

 


أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021، التي أجريت بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمدينة زيورخ السويسرية، عن مواجهة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي في ضربة البداية  في الدور ربع النهائي للبطولة، فيما سيواجه الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري، فريق بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي
.

 


-الأهلي يوضح أمر هام بشأن بيرسي تاو ومونديال الأندية

 


ورد مصدر مطلع في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي على الأنباء التي تتردد بشأن احتمالية غياب المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو عن خوض مونديال الأندية وذلك حال احتمالية وصول جنوب أفريقيا  إلى المربع الذهبي.

 


وقال المصدر في تصريحات خاصة “من يردد هذه الأنباء لا يعلم أن منتخب جنوب أفريقيا لا يتواجد من الأساس في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولذلك سوف يشارك بيرسي تاو مع القلعة الحمراء بشكل طبيعي ولا يوجد أزمة”.

 


وأضاف “الأزمة تتمثل في الثنائي المحترف المالي أليو ديانج والتونسي علي معلول، حال عدم استفادة المارد الأحمر من خدماتهم في المونديال بالإضافة إلى بقية العناصر المحلية مثل محمد الشناوي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وحمدي فتحي وعمرو السولية وأيمن أشرف”.

 

 

شاهد ايضا..

4 أخبار غير سارة تطارد الأهلي بعد “اكتسااااح” قائمة بيبو للانتخابات

 

 

 


وتقام مباراة الافتتاح يوم 3 فبراير، بمواجهة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي، وسيلتقي الفائز من الفريقين مع الهلال السعودي في الدور ربع النهائي.

 

 


ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بدولة الإمارات خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل، إلى جانب الأهلي، كل من الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف، وتشيلسي الإنجليزي، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، ومونتيرى المكسيكي، والهلال السعودي، وبالميراس البرازيلي.

 


وسبق للمارد الأحمر المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في 6 مرات سابقة، أعوام 2005، و2006، و2008، و2012، و2013، و2020، وحقق نادي القرن في القارة الأفريقية المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولتي 2006 و2020.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …

تعليق واحد

  1. منتخب جنوب افريقيا متأهلش اصلا يامعوق