fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

4 أخبار غير سارة تطارد الأهلي بعد “اكتسااااح” قائمة بيبو للانتخابات

عن جدارة واستحقاق، فازت قائمة محمود الخطيب بالكامل لدورة انتخابية جديدة لمدة 4 سنوات مقبلة حتى 2025، وعقب إعلان فوز قائمة محمود الخطيب في ماراثون الانتخابات.

 


وتعتبر انتخابات الأهلى ثانى أعلى حضور في تاريخ النادى الأحمر بحضور
22500  عضو، وذلك بعد الانتخابات الماضية التي حضرها نحو 37 ألف عضو، واحتفظ بيبو بمقعد الرئيس للدورة الثانية على التوالى بعد حصوله على 19362 صوتا.

 



في الوقت الذي حصل خلاله منافسه خالد سليمان على 2320 صوتًا، بجانب 445 صوتا باطلا في خانة الرئيس
.

 



وعقب الانتخابات هناك بعض الأخبار الغير سارة التي تطارد القلعة الحمراء وذلك على النحو التالي:

 

-أزمة العامري فاروق

 



ويبدو أن هناك من يحاول فرض بعض المشاكل على النادي الأهلي وهناك محاولة لادخال المجلس الحالي المستقر بشكل رائع في بعض الأزمات والمشاكل ولذلك رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب استلام خطاب من اللجنة الأولمبية المصرية مدرج فيه نتيجة انتخابات النادي الأخيرة من وجهة نظرها، التي لم يتم إدراج اسم السيد
/ العامري فاروق نائب رئيس النادي فيها ضمن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة.

 


-افريقي ودولي

 



هناك أزمة كبرى تنتظر النادي الأهلي، وقد تتسبب في صراع بين الجهاز الفني للقلعة الحمراء مع جهاز المنتخب في المرحلة المقبلة حال عدم الوصول إلى قرار مناسب، وذلك في ظل تعارض موعد كأس الأمم الأفريقية مع مونديال كأس العالم.

 



وتأتي الأزمة رغم اعتماد منتخب مصر والنادي الأهلي على بعض العناصر الهامة مثل محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف، كما قد تكون فرص أليو ديانج وعلي معلول صعبة في اللحاق بمونديال الأندية، وذلك حال وصول تونس أو مالي إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

 



-مونتيري وأجيري

 



يعتبر وقوع النادي الأهلي مع الفريق المكسيكي مونتيري في غاية الصعوبة، خاصة أن المنافس لديه أفضلية كبيرة على المارد الأحمر في مونديال كأس العالم للأندية، ولذلك قد تكون فرص الفريق الأحمر صعبة في تخطي المواجهة الأولى بالمونديال.

 



وجود خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على رأس الجهاز الفني لفريق مونتيري، يعتبر أمر غير جيد للقلعة الحمراء، حيث يعلم أجيري كل كبيرة وصغيرة عن النادي الأهلي وحالة عناصره.

 

لا يفوتك..

أون سبورت تكشف قرار موسيماني من التعاقد مع المغربي رزاق حمد الله

 



-بيتسو لا يتوقف عن التلميحات الخارجية

 



حاول جهاز الكرة في القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية ابعاد بيتسو موسمياني المدير الفني للقلعة الحمراء، عن فكرة اطلاق التصريحات وبعض التسريبات التي تخصص القرارات الهامة داخل الفريق في صحافة جنوب أفريقيا.

 


ويبدو أن بيتسو موسيماني لا يريد أن يتوقف عن ذلك بعد تصريحاته الآخيرة، التي أكد خلالها بعض التصريحات القوية مثل “لن انتظر حتى نهاية الموسم لحسم ملف التجديد.. والخليج يعرفني”.

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد هاني الموجعة.. ومصيره من خوض موقعة الترجي التونسي

تعرض محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة …