fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل| أزمة جديدة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي.. تابع التفاصيل

تفجرت أزمة قوية داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، بسبب توقف حركة الطيران من وإلى جنوب إفريقيا بسبب المتحور الجديد لفيروس كورونا “أوميكرون”.

وسافر مدربي أحمال النادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا قبل غلق حركة الطيران إلى البلاد، ليتم بعد ذلك انتشار الوباء في جنوب إفريقيا، وأسفر عنه تداعيات غلق المجال الجوي مع 7 دول إفريقية من بينهم مسقط رأس موسيماني.

ووفقاً للإعلامي المميز أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية عبر أثير برنامجه الإذاعي “مع شوبير”، أصبح مدربي أحمال النادي الأهلي عالقين في جنوب إفريقيا ولم يتمكنوا من الرجوع إلى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول.

ومن المقرر أن يتم إعداد جديد للقاح “أوميكرون” من أجل حماية المواطنين في البلاد الإفريقية من انتشار المرض الخطير والأسرع من حيث الانتشار عن سابقة من سلسلة الأمراض التاجية والتي منها “كورونا”.

وكانت زوجة موسيماني “مويرا” على مقربة من الطيران إلى جنوب إفريقيا بعد توجهها إلى القاهرة، ولكنها أصبحت عالقة في القاهرة قبل العودة إلى بلادها لنفس سبب الإغلاق الخاص بالمجال الجوي.

ومن المقرر أن يتواجد مدربي الأحمال في بلادهم لحين إشعار آخر وإلى وقت آخر حتى حل هذه الأزمة المتفاقمة التي سوف تلقي بظلالها على الجهاز الفني للنادي الأهلي لغياب مدربي الأحمال أصحاب الدور المميز مع الفريق مؤخراً.

إقرأ أيضاً:

شوبير يفجر مفاجأة نارية بشأن صفقات الأهلي الشتوية.. ويحسم مصير المطرودين من جنة موسيماني

من جهة أخرى، أدان عبدالمنعم شطة لاعب النادي الأهلي سابقاً، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” سابقاً، ما صدر عن “كاف” بشأن الرعونة في الاعتراض على تضارب البطولات الإفريقية والقارية.

وأضاف شطة في تصريحاته لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة، أنه يجب أن يعترض الأهلي بكل قوة على تضارب مواعيد بطولة كأس العالم للأندية مع كأس الأمم الإفريقية، خاصة أن الأهلي يطمح للوصول إلى المباريات النهائية للبطولة.

وأوضح لاعب الأهلي سابقاً، أن هناك خلاف بين الاتحاديين بسبب هذه الأمور الغريبة، وأنه على الاتحاد الأفريقي أن يقف في صف الأهلي الممثل لقارة إفريقيا في المحافل الدولية وفي هذه البطولة المهمة.

وتواصل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن عدد من الأمور الهامة التي تخص حاجة الأهلي للاعبين المنضمين إلى المنتخب وضرورة وجود موعد جديد للبطولة القارية بعيداً عن بطولة كأس الأمم الإفريقية.

شاهد أيضاً

“2 مغضوب عليهم في الأهلي”.. حسام حسن يستقر على بدائل أفشة بعد استبعاده من المنتخب

تقلصت فرص محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، من التواجد في المعسكر المقبل لمنتخب …