fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

شوبير يفجر مفاجأة نارية بشأن صفقات الأهلي الشتوية.. ويحسم مصير المطرودين من جنة موسيماني

كشف أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية عن مفاجأة قوية وغير متوقعة من العيار الثقيل بشأن صفقات الأهلي الشتوية التي يقبل عليها النادي خلال الفترة المقبلة.

 

وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية لبرنامجه “مع شوبير”، إن الأهلي لن يضم أية عناصر جديدة لصفوف الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة، مشدداً على أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حسم مصير عدد من اللاعبين المقرر أن يتم رحيلهم خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف مقدم البرامج الرياضية، أن الأهلي مكتفي باللاعبين الذين حصل على خدماتهم في الانتقالات الصيفية الماضية، بعد ضم أكثر من وافد جديد في أكثر من مركز في الهجوم والأطراف.

 

وأوضح شوبير، أن عمار حمدي طلب الرحيل في الانتقالات الشتوية من أجل البحث عن فرصة المشاركة الأساسية مع فريق آخر، بعد خروجه من الحسابات الأساسية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن عمار أصبح على مقربة نهائية من الرحيل، بناء على طلب اللاعب، وذلك رغم إشادة الجنوب إفريقي بمستواه الفني ووعده بالاعتماد على جهوده.

 

إقرأ أيضاً:

ملك الحلول الجديد يتلقى عرض أوروبي خيالي للرحيل عن الأهلي.. تفاصيل قوية

وتابع شوبير: “كهربا يتدرب مع الفريق والإدارة متعاطفة معه، ولكن لا يوجد فرض وجهات نظر فنية على المدير الفني في النادي الأهلي، خاصة أن اللاعب قد يكون بالفعل خارج الحسابات الفنية للفريق تماماً”.

 

وأوضح لاعب النادي الأهلي سابقاً، أن هناك بعض المفاوضات الشفهية من جانب الأندية الأخرى، مع اللاعبين الذين خرجوا من الحسابات الفنية للمدير الفني، ومنهم طاهر طاهر ومحمود وحيد، ومحمود كهربا، وأيضاً رامي ربيعة.

 

وغرد شوبير خارج السرب بخصوص ما أفادته مصاردنا على صدر صفحات Ahly News بأن هناك تدعيم دفاعي قادم في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت المصادر في تصريحات سابقة، أن موسيماني يستهدف أكثر من لاعب على الصعيد الدفاعي، خاصة في ظل عدم عودة محمود متولي إلى الجاهزية المثالية بعد الإصابات الكثيرة التي ضربته مؤخراً.

 

ويريد موسيماني إيجاد أكثر من بديل دفاعي لبدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، في ظل استمرار الثغرات الدفاعية بصورة كبيرة في النادي الأهلي خلال المرحلة الماضية، والتي ساهمت في هز شباك الشناوي في أكثر من مناسبة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …