fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

ملك الحلول الجديد يتلقى عرض أوروبي خيالي للرحيل عن الأهلي.. تفاصيل قوية

في إطار الجذب والاهتمام من قبل الأندية العالمية بلاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يخطط عدد من الأندية المهمة على الصعيد الأوروبي خطف لاعبي النادي الأهلي المميزين خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لمجدي عبدالغني لاعب النادي الأهلي السابق، ومقدم البرامج الرياضية، فإن محمد شريف مهاجم النادي الأهلي تلقى عرضاً من نادي بكشتاش التركي من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وأضاف عبدالغني في تصريحاته التليفزيونية، أن النادي التركي أبدى استعداده إلى تكبد الأموال الطائلة من أجل اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، لافتاً إلى أن اللاعب يرغب في استكمال مسيرته بالقلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن شريف رفض جملة وتفصيلاً التطرق إلى الأمور المادية، من أجل استمراره مع النادي الأهلي، وعدم الرحيل لأي ناد آخر خلال الفترة المقبلة، نظراً لأنه يريد أن يبقى داخل الصفوف الحمراء لفترات قادمة.

وأوضح عبدالغني، أن النادي الأهلي رفض احترافه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، نظراً للحاجة الماسة إلى جهوده على الصعيد الفني، ورغبة الفريق الأحمر والجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أن يتواجد شريف على رأس قائمة المهاجمين المحليين في الفريق.

إقرأ أيضاً:

كيروش يتدخل لإنقاذ الأهلي ويحل أزمة موسيماني في كأس العالم للأندية

ومازال يرى موسيماني أن شريف مهاجم عصري يستحق التواجد في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأنه أحد الأعمدة المميزة للفريق، رغم انضمام بيرسي تاو ولويس ميكيسوني على الصعيد الهجومي.

ورفض موسيماني التفريط في اللاعب المميز، ووجه برفض كل العروض التي جاءت من أجل الحصول على خدماته، مشدداً على أنه أحد العناصر التي سوف يكون لها شأن أكبر مما عليه حالياً مع الأهلي.

وقام النادي الأهلي بالتمسك باللاعب عبر توصيات لجنة التخطيط للفريق الكروي الأول، بقيادة الكابتن محسن صالح رئيس اللجنة، والأعضاء الذين اتفقت وجهة نظرهم مع المدير الفني في الإبقاء على المميز الخطير هجومياً.

ويريد النادي الأهلي إلى استمرار اللاعبين المتواجدين حالياً في الخط الأمامي بدون تفريط فيهم من أجل الظفر بكل البطولات المحلية والإفريقية واللعب بشكل مميز للغاية، بعد التناغم الذي يقدمه الجميع في الصفوف من أجل إثبات الذات والحفاظ على أماكنهم في التشكيلة الأساسية للفريق.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …