fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تفاصيل مكالمة الخطيب لحل الأزمة المتفاقمة في الأهلي.. ونجم الفريق يشيد بموهوب فيوتشر

أجرى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتصالات هاتفية مكثفة من أجل حل المشكلة الجارية والمتفاقمة التي لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن في صفوف النادي الأهلي، نتيجة خروج الأمور عن السيطرة.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن محمود الخطيب أجرى اتصالات هاتفية مع باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل إيجاد حل لتضارب البطولات القارية والإفريقية.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته عبر برنامجه بفضائية “etc” أن الخطيب أجرى اتصالاً هاتفياً من أجل إيجاد حل لأزمة انطلاق بطولة كأس العالم للأندية مع بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، بينما ينطلق كأس العالم للأندية المشارك فيه النادي الأهلي بصفته بطلاً للقارة الإفريقية في الفترة بين 3 إلى 12 فبراير للعام المقبل.

 

وطالب الخطيب، ضرورة رفع الضرر الكبير على عاتق النادي الأهلي الذي يشارك في البطولة القارية الهامة، ويطمح في تحقيق مركز متقدم أفضل مما كان عليه في العام المنصرم.

 

إقرأ أيضاً:

ملك الحلول الجديد يتلقى عرض أوروبي خيالي للرحيل عن الأهلي.. تفاصيل قوية

وحقق النادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بعد الفوز على بالميراس البرازيلي في المباراة التي جمعت الطرفين العام المنصرم بركلات الجزاء.

 

وأوضح شبانة أن الخطيب أبلغ رئيس الكاف بأن النادي الأهلي سوف يفقد العديد من اللاعبين المميزين في البطولة المقرر أن تنطلق يوم 3 فبراير للعام المقبل، وأن هذا الأمر سوف يؤثر على القوام الأساسي للفريق الأحمر وسوف يجعله بعيداً عن المستوى المعهود عليه في بطولة هامة.

 

من جهة أخرى أشاد أحمد أبومسلم لاعب النادي الأهلي السابق، بأداء أحمد رفعت لاعب المصري البورسعيدي السابق، وفيوتشر الحالي.

 

وأضاف أبومسلم في تصريحاته التليفزيونية، أن أحمد رفعت سوف يكون مفاجأة في المنتخب الوطني ببطولة كأس العالم للعرب المقرر أن يخوض المنتخب الوطني لقاء هاماً فيها اليوم أمام منتخب لبنان الشقيق.

 

واختار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني العديد من النجوم المميزين على الصعيد البدني والفني لخوض البطولة التي توقع أبومسلم أن يحصل عليها المنتخب الوطني بكل جدارة وسهولة.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي سابقاً على أن المنتخب إذا عبر من الأدوار الأولى بنجاح سوف يكون الطريق أمامه ممهداً للحصول على البطولة، وأن الجماهير المصرية سوف تقوم بتقييم المنتخب بناء على الأداء وليس على النتائج فقط.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …