fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

التخطيط تلغي توصية موسيماني بشأن رحيل الموهوب.. والمدير الفني يرفض طلب الخطيب

رفضت لجنة التخطيط التابعة للنادي الأهلي، توصية موسيماني بشأن نجم الفريق الذي عاد مؤخراً من الإعارة وتألق في المباريات الودية والرسمية، نظراً لرؤيتها أنه سوف يكون لها شأن واعد في الفريق.

 

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رفض طلب بيتسو موسيماني بخصوص الاستغناء المؤقت عن عمار حمدي لاعب وسط الفريق من أجل إعارته المؤقتة مرة أخرى، وذلك وفقاً للإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه التليفزيوني بفضائية etc.

 

وأضاف شبانة أن اللاعب تلقى عدد مميز من العروض المحلية من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية بالانتقالات الشتوية.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية أن اللاعب تلقى عدد وافر من العروض وأبدى المدير الفني للفريق رغبته في منحه فرصة أخرى، ولكن لجنة التخطيط كان لها رأياً آخر بخصوص الإبقاء عليه في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

ويستهدف الكابتن محمود الخطيب رئيس لجنة الكرة، بالاتفاق مع لجنة التخطيط الإبقاء على اللاعب صاحب الأداء المميز، خاصة أنه يرغب في أن يكون أحد العناصر الجيدة والتي لها شأن كبير مع النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مكالمة الخطيب لحل الأزمة المتفاقمة في الأهلي.. ونجم الفريق يشيد بموهوب فيوتشر

وتم غلق فكرة إعارة عمار عن صفوف النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية، بعد خروج اللاعب من الحسابات الفنية للمدير الفني خلال الفترة المؤخرة.

 

وتراهن لجنة التخطيط على عمار حمدي تحديداً وأحمد عبدالقادر، ولكن الأخير حصل على الفرصة القوية بشأن المشاركة في المباريات مؤخراً، ونيل الثقة بالاعتماد عليه من قبل المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

ويتطلع عمار أن ينل نفس الثقة من موسيماني بعد الإشادة الكبيرة التي تلقاها منه خلال المشاركات الماضية في المباريات الودية ومنها منية سمنود الأخيرة.

 

من جهة أخرى، رفض الجنوب إفريقي إعادة مقترح الحصول على مدرب عام خلال الفترة المقبلة، مكتفياً بسامي قمصان المدرب المساعد الذي قرر أن يمنحه عدد وافر من الصلاحيات خلال الفترة المقبلة.

 

وأشاد المدير الفني بإمكانيات قمصان الفنية، مشدداً على ضرورة منحه الثقة الكاملة، رافضاً في الوقت نفسه قبول مقترح الخطيب بانضمام مدرب عام أو مساعد جديد إلى صفوف النادي الأهلي.

 

ويرغب موسيماني في الحفاظ على التوليفة الحالية للجهاز الفني بدون إدخال أي فرد آخر، سواء على الصعيد الأجنبي أو المحلي، مشدداً على أن قمصان من الكوادر الفنية الهائلة وأن نظرته الفنية ثاقبة وتساعد الفريق بشكل قوي.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …