fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كيروش يفجر كارثة قد تطيح بالمنتخب بسبب الكاميرون وأزمة جديدة تطفو على السطح

انتعشت خزينة اتحاد الكرة المصري، بمبلغ قدره 35 مليون جنيه جراء فوز المنتخب الوطني الأول على المنتخب المغربي في دور الـ8 في كأس الأمم الإفريقية.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن الخزينة انتعشت بالملايين جراء الفوز على المغرب والتأهل لنصف نهائي أمم إفريقيا، لافتاً إلى أن اللائجة تنص عل حصول المتأهلين إلى دور نصف النهائي بـ200 ألف دولار فوق الـ2 مليون دولار.

 

وأوضح شبانة في برنامجه عبر قناة “etc“، أن منتخب مصر لكرة القدم حقق رقم قياسي بالوصول إلى نصف النهائي 16 مرة بعد الفوز على المغرب بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي أقيمت بين الطرفين أمس.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن التشخيص المبدئي لحارس المنتخب محمد أبوجبل كان إصابة في العضلة الضامة، وأن الحارس يحتاج إلى 10 أيام للراحة، وأن تحديد مدة الغياب عقب الآشعة التي يجريها.

 

وأوضح شبانة، أن الشناوي سوف يخضع إلى عدد من الاختبارات قبل العودة إلى صفوف المنتخب الوطني الأول مرة أخرى لحراسة المرمى، لافتاً إلى أن الحارس أبدى قدرته على العودة مجدداً وعدم ترك العرين في المباريات المهمة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يضيف نجم جديد من العيار الثقيل في قائمته الإفريقية

 

وتابع مقدم البرامج الرياضية أن كيروش طالب الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الاول بمضاعفة الإجراءات خوفاً من آلاعيب الكاميرون التي قد تحدث في أي وقت للاعبين في الفندق وقبل التجمعات مع اللاعبين.

 

وحذر المدير الفني للفراعنة من أعين الإعلام الذين يتابعون أو يحاولون متابعة العديد من الإجراءات الخاصة بالمنتخب والخطة التي ينوي كيروش أن يضعها من أجل التغلب على أصحاب الأرض والوصول إلى المباراة النهائية بنجاح.

 

وشدد شبانة على أن المنتخب سوف يعكف على الاستفادة من الثغرات السابقة، والمواقف التي تعرضت لها المنتخبات التي واجهت الكاميرون في البطولة، وأبرزها جزر القمر، مشدداً على أن المنتخب لن يترك أي فرصة للاعبين والجهاز الفني الخصم للتلاعب بالفراعنة.

 

وأوضح المدير الفني للمنتخب الوطني أنه يتطلع إلى الوصول للأدوار الأخرى، وتكليل البطولة بنجاح وتوفيق، خاصة في ظل المساعي الرائدة للفريق الكروي الأول لتخطي كل العقبات، والأداء المذهل الذي حدث في المبارتين السابقتين أمام كوت ديفوار والمغرب.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …