fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

كيروش يفض الاشتباك وينقذ الاهلي وموسيماني.. 4 قرارات منطقية منتظرة من كيروش

يبدو أن الفترة القادمة سوف تشهد بعض الخلافات بين النادي الأهلي، ومنتخب مصر وذلك بعد التعارض الرسمي بين موعد كأس الأمم الأفريقية التي سوف تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين، مع مواعيد بطولة كأس العالم للأندية، والتي يشارك فيها المارد الأحمر ممثلا عن أفريقيا.



ويبقى النادي الأهلي هو المتضرر الأول من تعارض موعد البطولتين، في ظل تواجد عدد من لاعبي القلعة الحمراء مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا.

 


ويضم منتخب مصر من الأهلي كل من ” محمد مجدي أفشة، محمد شريف، محمد الشناوي، أكرم توفيق، عمرو السولية، وحمدي فتحي، بالإضافة إلى الثنائي المحترف علي معلول نجم منتخب تونس، وأيضا أليو ديانج نجم منتخب مالي”.

 


ويبقى هناك بعض الأمور التي قد تجعل كيروش يتجاهل ضم بعض العناصر بالاتفاق مع النادي الأهلي، الذي سيكون في مهمة آخرى وطنية لتمثيل الكرة المصرية:

 


-الاستفادة من الوجوه الجديدة


استطاع كارلوس كيروش خلال بطولة كأس العرب اكتشاف كم كبير من النجوم، وساهم بشكل رائع في توسيع قاعدة الاختيارات، حيث أصبح هناك أسماء في غاية الأهمية مثل عمر مرموش وحسين فيصل وأحمد ياسين ومهند لاشين عمر كمال عبد الواحد ومروان حمدي، وقد يفكر المدير الفني في الابقاء على هذه العناصر مع دخول محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد النني وأحمد ياسر ريان، وذلك حال عدم ضم عناصر الأهلي.

 

 

شاهد ايضا..

أفشة والسولية يثيران الجدل بالظهور مع صفقة الأهلي المحتملة قبل مونديال الأندية.. شاهد الصورة

 

 


-التركيز على الحدث الأهم “كأس العالم”

 


هناك حدث يعتبر هو الأهم والذي تنتظره الجماهير المصرية، وهو المواجهة الفاصلة على التأهل لمونديال كأس العالم في قطر 2022، حيث تحلم الجماهير بالوصول إلى مونديال كأس العالم، حتى اذا كان ذلك على حساب حصد كأس الأمم الأفريقية.

 


-المنتخب ليس مطالب بحصد اللقب القاري

 

منتخب مصر ليس مطالب بالمنافسة على كأس الأمم الأفريقية المقبلة، ولذلك قد يلعب الفراعنة البطولة بهدف التمثيل الجيد والمشرف، على أن يكون الاستعداد والتحضير للمباراة الفاصلة على الوصول إلى كأس العالم.

 


-عدم التأثير على الأهلي

 

 

 


يمتلك منتخب مصر قماشة كبيرة يستطيع أن يضم من خلالها أكثر من لاعب في كل مركز، في حين سيكون من الصعب ضم أي عنصر من النادي الأهلي قبل خوض مونديال كأس العالم للأندية في الإمارات، خاصة في ظل طموح الجماهير الحمراء بالوصول بعيدا في النسخة الحالية.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …