fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كيف استقبل مجلس الأهلي قرار اتحاد الكرة بالموافقة على قيد صفقات الزمالك الـ3؟

أكد المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات بالجبلاية، أنه أخطر مجلس الإدارة بقرار اللجنة بشأن أزمة قيد صفقات الزمالك الشتوية، حيث أن لجنة التظلمات ألزمت اتحاد الكرة بإتمام إجراءات قيد لا عبى الزمالك الجدد الذين تعاقد معهم النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد تعليق قيدهم بسبب عدم تسديد المستحقات المالية المتأخرة على الزمالك، وأبلغ مسئولي الجبلاية بأن إتمام إجراءات قيد صفقات الزمالك الشتوية مرهون بسداد النادي اليوم، قيمة رسوم قيد اللاعبين الجدد إلى اتحاد الكرة سواء نقدا أو بشيك مقبول الدفع.

واستقبل مسؤولو النادي الأهلي، هذا القرار بترقب شديد، لاسيما ان مسؤولو القلعة الحمراء، يرغبون في رفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب قيد الصفقات خلال تلك التوقيت.

وعلم “أهلي نيوز”، أن الأهلي يدرس الأمر قانونياً، والتأكد من مدى قانونية الأمر، وندرس الأمر مع المستشار القانوني للنادي حال التأكد من وجود مخالفة سوف نصعد للاتحاد الدولي لكرة القدم، لان هذا لا يعتبر عدل، وحتى الأن الفريق الأبيض لم يدفع أي رسوم إلى اتحاد الكرة.

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي، إنهاء أزمة قيد الثلاثي محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء وتسلم الكارنيهات الخاصة بهم، ليحق لهم المشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

وقال منصور خلال تصريحات بالفيديو عبر الموقع الرسمي للزمالك: “الحمد لله ربنا وفقنا في قيد الثلاثي الجديد ضمن قائمة الزمالك وتسلم الكارنيهات الخاصة بهم، تواجدت اليوم الأربعاء في مقر اتحاد الكرة لإنهاء بعض الأمور المتعلقة برسوم القيد، الثلاثي سيرافق بعثة الفريق الأول إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأكثر قراءة:

أول رد فعل من ثنائي الأهلي بعد تجاهل مارسيل كولر منحهم الفرصة.. ماذا حدث؟

كولر يوجه بالتعاقد مع الصفقة القوية: لا غنى عنه في الأهلي

محبوب كولر يرفض العروض الخارجية ويشدد على البقاء في الأهلي

أحمد أبو مسلم: هذا اللاعب خليفة معلول الحقيقي ومحترف الأهلي الجديد غير مفيد!

الضربة القوية.. كولر يجهّز اللاعب المفاجأة لمواجهة صن داونز

الأهلي يعرض “الصفقة الإيطالية” على مارسيل كولر.. كواليس مثيرة

حازم إمام ينتقد أداء لاعب الأهلي: حريف بأمارة مين؟

طه إسماعيل: صفقة الأهلي الجديدة عجباني جداً.. وهذا ما يقلقني من لقاء صن داونز

وتابع: “حصلنا على حقنا واللجنة قالت إن هذا حق الزمالك من البداية، نحن أصحاب حق وهذا درس أننا نقف خلف الحق، أرسلنا للفيفا وهذا كان طريقنا وذهبنا لمحكمة القضاء الإداري وبعد ذلك لجأنا للجنة شئون اللاعبين والتظلمات، والآن نركز في المواجهة المقبلة”.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …