fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كيف استقبل موسيماني قرار الخطيب بإلغاء عقوبة الـ300 ألف جنيه؟.. والنحاس يتأهب

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستكمال تدريباته يوم الخميس المقبل وذلك من أجل الاستعداد لخوض لقاء المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويعيش النادي الأهلي في الوقت الحالي انتعاشة قوية وذلك بعد التفوق الكبير على نادي الزمالك في لقاء القمة على الغريم التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 5/3 ليصل الفريق الأحمر إلى صدارة مسابقة الدوري الممتاز.

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد حرص في الساعات الماضية على التواصل مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، حيث أبدى سعادته وارتياحه الشديد بعد قرار إلغاء عقوبة لقاء السوبر المحلي.



في الوقت الذي قام خلاله المدير الفني للقلعة الحمراء، بتوجيه الشكر إلى بيبو وذلك بعد إلغاء العقوبة المالية التي تم فرضها بخصم 300 ألف جنيه من مستحقات المدير الفني واللاعبين.



وتعهد المدير الفني للنادي الأهلي، على قتاله على حصد جميع الألقاب المحلية والقارية في الفترة القادمة مع الفريق وذلك من أجل مواصلة اسعاد الجماهير الحمراء.


في الوقت الذي أبلغ خلاله المدير الفني للنادي الأهلي، محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة رفضه لفكرة خوض معسكر في الوقت الحالي وذلك بسبب تواجد عدد كبير من العناصر مع المنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش حيث يستعد المنتخب لخوض مباراتي أنجولا والجابون.

 

 

شاهد ايضا..

وليد صلاح الدين: اختلف مع قرار محمود الخطيب.. وعيب ما فعله نادي الزمالك

 



-ماذا يدور في معسكر فريق المقاولون العرب قبل لقاء الأهلي المقبل في الدوري؟

 

وفي نفس السياق، يستعد فريق المقاولون العرب بشكل قوي خلال فترة التوقف الحالية، وذلك استعداداً لخوض مواجهة النادي الأهلي القادمة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 



وطلب عماد النحاس بشكل رسمي خوض 3 مواجهات ودية وذلك من أجل علاج العديد من الأخطاء التي ظهرت في الفترة الماضية.



وسوف يلعب فريق المقاولون العرب 3 وديات أمام مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا بالإضافة إلى العربي الكويتي.



وكان فريق المقاولون العرب تحت قيادة النحاس في الموسم الحالي قد حقق الفوز على فريق ايسترن كومباني بهدف نظيف في حين تعثر أمام فريق إنبي وخسر بنتيجة 3/2 وتعادل أمام فريق طلائع الجيش بهدف لمثله.

 

 

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …