fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

كيف تسبب الخطيب وكهربا في صفقة الكوبري المنتظرة من الزمالك للأهلي؟

تسبب الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، بالتعاون مع محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق الكروي في صفقة الكوبري المنتظرة من قبل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكان يمني الزمالك النفس، بالحصول على المقابل المادي من قبل العقوبة الموقعة على محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق، من جانب المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، بسبب توقيعه لصفوف القلعة الحمراء.

الأكثر قراءة:

نجم الأهلي يزف بشرى سارة للجماهير بشأن النادي الأهلي في نسخة المغرب بالمونديال

كولر يحاصر لاعبي الأهلي بشكل عاجل قبل مواجهة أوكلاند سيتي

الأهلي يتعاقد مع نجم جديد.. زملكاوي دولي في الطريق بعد جلسة توفيق

ناقد رياضي: سافيو حذر جوستافو هنريك سوزا من الانتقال إلى الأهليث

مفاجآت قوية في تشكيل النادي الأهلي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي

كأس العالم للأندية.. الكشف عن القنوات الناقلة لمواجهات الأهلي

+٩٠ أول رد من الأهلي على التعاقد مع الساحر الإفريقي وخطفه من الزمالك

بداية المشوار.. موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي والقناة الناقلة لها

وكان ينتظر نادي الزمالك الحصول على الأموال التي تصل إلى 80 مليون جنيه، والتي كانت سوف تفك أزمة كبيرة للفريق الأحمر، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين الذين يتذمرون بسبب عدم الحصول على رواتبهم حتى الآن.

ويعاني نادي الزمالك من أزمات كبيرة بشأن أزمة الدولار، واللاعبين وعدم الحصول على الرواتب حتى الآن، بالإضافة إلى رحيل البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني السابق، دون الحصول على الشرط الجزائي في عقده أو راتب الشهر الأخير.

وتسببت عدم دفع “كهربا” الغرامة المالية في أزمة كبيرة داخل الفريق الأحمر، ما جعل النادي يوافق على رحيل إمام عاشور لاعب وسط الفريق إلى ميتلاند الدنماركي مقابل 3 مليون دولار.

ويسعى مرتضى منصور رئيس الزمالك إلى استغلال المقابل المادي في دفع رواتب اللاعبين المتذمرين، وإعطاء فيريرا مستحقاته المالية، بالإضافة إلى البحث عن بديل آخر وآمن لإمام عاشور الذي رحل من صفوف الزمالك.

وكان النادي الأبيض في حاجة ماسة لجهود واستمرار عاشور، ولكن المقابل المادي الذي حصل عليه جراء البيع، جعل الزمالك يوافق على التفريط في خدمات اللاعب الأساسي قبل الحصول على بديل مميز.

ويضع النادي الأهلي في حساباته الحصول على إمام عاشور حال تألقه مع الفريق الدنماركي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده في خط الوسط، بالإضافة إلى التعاقد مع أحمد فتوح الذي قارب على التواجد في الصفوف.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى حصد كل البطولات، وضم اللاعبين المميزين، سواء في الزمالك أو أي فريق، خاصة بعد رفع حظر إدارة الأهلي في وقت سابق قرار عدم التعاقد مع أي لاعب في الصفوف البيضاء.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …