fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

لأول مرة.. بدر بانون يكشف موعد عودته للمشاركة مع الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري بطل المكسيك، في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية والمحدد لها مساء السبت المقبل في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

 

وأبدى بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، سعادته بالتواجد في معسكر الفريق بالإمارات ضمن الاستعدادات لكأس العالم للأندية.

 



وقال بانون في تصريحات اعلامية “الحمد لله على كل شيء، فإن الإصابة قضاء وقدر، وأنا حاليًّا بصحة جيدة، وأود أن أطمئن جماهير الأهلي أني الحمد لله في حالة جيدة الآن، وكنت حريصًا على التواجد في كأس العالم للأندية مع زملائي، لدعمهم لكوني واحدا منهم، وأتمنى لهم التوفيق في رحلة كأس العالم للأندية”.

 

 

وأضاف” الأهلي يخوض منافسات قوية للغاية بداية من مباراة مونتيري، وأتمنى التوفيق لزملائي في مشوار البطولة لتحقيق ميدالية أفضل من العام الماضي، وتابعت لقاء مصر والمغرب الذي دار في إطار من الأخوة والمحبة بين الأشقاء العرب، وأنا هنا لمؤازرة إخوتي في كأس العالم للأندية”.

 

 

شاهد ايضا..

غير مناسب”.. موسيماني يرفض  ضم لاعب منتخب مصر في صفقة مجانية

 

 


واختتم المحترف المغربي تصريحاته قائلا “اشكر جمهور الأهلي في كل مكان على دعمهم الكبير ومؤازرتهم لي منذ إصابتي، وأؤكد لهم أني بخير إن شاء الله، وسوف أعود تدريجيًّا بعد كأس العالم للأندية عقب انتهاء مدة الراحة المحددة”.

 



وفي نفس السياق، خاض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة تدريبات بدنية في الجيم بفندق الإقامة بأبو ظبي، وذلك تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

 



وقاد مدرب أحمال الفريق اللاعبين في تدريبات بدنية مكثفة استمرت لمدة ساعة، وذلك بعد عصر اليوم الأربعاء بمقر بعثة الفريق بأبو ظبي في الإمارات.

 


ويخوض الأهلي تدريبه الثاني في أبو ظبي الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية، في إطار الاستعدادات لكأس العالم للأندية.

 


ويبدأ الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية مساء السبت المقبل، حيث يواجه فريق إف سي مونتيري بطل المكسيك في الدور التمهيدي للبطولة.

 

 

 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق بطولة كأس العالم للأندية التي من المقرر أن تقام في دولة الإمارات في الفترة من 3 إلى 12 فبراير.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …