fbpx
السبت , 11 مايو 2024

أون سبورت تكشف مفاجأة بشأن مشاركة بيرسي تاو بمونديال الأندية.. وجديد صفقة حارس المرمى في الاهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع فريق إف سي مونتيري بطل المكسيك، في ضربة البداية لمباريات الفريق الأحمر بكأس العالم للأندية والمحدد لها مساء السبت المقبل في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

 


وكشفت قناة أون سبورت عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، قبل خوض لقاء مونتيري في ربع النهائي لمونديال الأندية.

 


وقال الإعلامي فتح الله زيدان في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك محاولات من أجل تجهيز المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق لخوض لقاء مونتيري”.

 


وأضاف “رغم صعوبة لحاق بيرسي تاو بمواجهة مونتيري ولكن هناك محاولة للدفع به سواء في اللقاء الأول أو على الأقل في المواجهة الثانية”.

 

وجاءت تلميحات قناة أون سبورت بشأن امكانية لحاق المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو بمواجهة مونتيري المكسيكي وذلك رغم إعلان النادي الأهلي في وقت سابق عن احتياج اللاعب إلى 4 أسابيع من أجل التعافي من الإصابة”.

 

 

وفي نفس السياق، وقال فتح زيدان في تصريحاته عبر أون سبورت “محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش تلقى العديد من العروض المحلية في الفترة الماضية”.

 

 

وكشف “هناك 3 أندية تخطط للحصول على خدمات محمد بسام في صفقة انتقال حر خلال نهاية الموسم الحالي”.

 


وأوضح “محمد بسام تلقى عروضا من أندية فيوتشر إف سي ومن البنك الأهلي وايسترن كومباني، ولكن الحارس ينتظر عودة المفاوضات مع النادي الاهلي”.

 


وواصل “محمد بسام ينتظر عرض النادي الأهلي، ولذلك قرر تأجيل حسم مصير العروض المقدمة للحصول على خدماته”.

 

شاهد ايضا..

(وريني نفسك).. موسيماني يدفع بنجم الأهلي المتزمر في تشكيل مونديال الأندية



-محمد بسام يؤجل دراسة العروض الـ3 من أجل الأهلي

 



وفي نفس السياق، أكد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق تأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي عن جدارة واستحقاق بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

 

 


وقال إن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين للظهور بشكل مميز والمنافسة، من أجل تحقيق إنجاز جديد على الرغم من الظروف التي يعيشها الفريق.

 


وأشار يانكون إلى أن العمل وسط ضغوط شديدة أصبح أمرا معتادا، في ظل مكانة الأهلي، وهذه هي طبيعة كرة القدم بشكل عام، والأهلي اعتاد على العمل وسط صعوبات وغيابات مؤثرة، وحقق الكثير من النجاحات وسط هذه الظروف.

شاهد أيضاً

الأهلي يسعى لاستقدام العملاق الدولي الخليجي إلى صفوفه برعاية الخطيب

يسعى النادي الأهلي إلى استقدام أحد العمالقة الدوليين والذين خاضوا في الخليج مشواراً فنياً وبدنياً …

تعليق واحد

  1. كله هبد من مراسل غير امين وغير مهني وده دأب قناة اون زمالك