fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رسائل نارية من كيروش لمنتخب الكاميرون.. والشناوي يكشف سر قوة الفراعنة في أمم أفريقيا

اختتم منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مساء اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادًا لمواجهة الكاميرون، غد الخميس على ستاد الأولمبيي، ضمن منافسات دور نصف النهائي في أمم أفريقيا.



ووضع كيروش اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها مباراة الكاميرون، والاعتماد على ثلاثة لاعبين خط وسط في منتصف الملعب وهم: “حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد النني”، بالإضافة إلى تجهيز الحارس محمد أبو جبل لحراسة عرين الفراعنة.



تصريحات كيروش في المؤتمر الصحفي:

وأكد كيروش إن منتخب مصر مستعد لمواجهة منتخب الكاميرون، ولا يوجد خوف في كرة القدم، لكن يوجد احترام للخصم، ونعلم مدى قوة المنتخب الكاميروني وسنلعب أمامهم بكل احترام.


أضاف “كيروش”، في المؤتمر الصحفي، أنه خطته لمواجهة أسود الكاميرون وهي: “نجرى ونجرى ونجري، ونلعب ونلعب ونلعب، لنفوز ونتأهل للمباراة النهائية”، مضيفًا أنه هناك 3 فرق ستلعب في مباراة الغد، منتخب مصر والكاميرون، وطاقم فريق الحكام.


ورد مدرب منتخب مصر على صامويل ايتو رئيس الاتحاد الكاميروني، قائلًا: “لاعب لديه تاريخ كبير في الساحرة المستديرة لقد طلبت ضمه في وقت ما حينما كنت أدرب في ريال مدريد”، متابعًا: “أنا أحترم إيتو كثيرًا، لكنه يجب أن يفهم أن هذه لعبة كرة قدم يمكنك الفوز أو الخسارة، لا داعي لاستخدام كلمات مثل الحرب”.


وعن جاهزية حراس المرمى، أكد أن محمد الشناوي غير جاهز للعب المباراة، نحن محترفون وسنتعامل مع هذا الأمر، يمكن الفوز بعدد من المباريات ولكن لا يمكن أن تكون بطلاً بدون قائمة جيدة.




تصريحات محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، في المؤتمر الصحفي، أن جميع اللاعبين مستعدون لمواجهة الكاميرون، نحن منتخب جماعي وهدفنا هو التتويج بأمم أفريقيا.



وأوضح أن محمد صلاح يمنح اللاعبين القوة، ويتحدث دائمًا مع الجميع ويحفزهم من أجل التتويج باللقب، هو ليس من أفضل 3 لاعبين في العالم، هو الأفضل.



موعد مباراة مصر والكاميرون:

ويلتقي منتخب مصر في مواجهة نارية أمام فريق الكاميرون، غدً الخميس، على ستاد الأولمبيي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات دور نصف النهائي في أمم أفريقيا.



وتأهل منتخب مصر لدور نصف النهائي، بعد الفوز على المغرب بهدفين لهدف، أحرزهم محمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجية، وذلك ضمن منافسات دور الـ8 ببطولة كأس أمم أفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …