fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

لإنقاذ أهلي جدة.. موسيماني يفاجئ الخطيب ويطلب ضم النسخة المصرية من عمر السومة

في مفاجأة من العيار الثقيل، يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني لحالي لفريق أهلي جدة السعودي، لضم صفقة من صفوف الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويخطط بيتسو موسيماني لضم صفقة هجومية قوية من النادي الأهلي، وذلك من أجل تعويض انتقال المحترف السوري عمر السومة إلى صفوف العربي القطري.


وطلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الاهلي، الحصول على خدمات مهاجم القلعة محمد شريف في انتقالات شهر يناير، حيث قام بجس نبض البعض في مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.


وجاء طلب بيتسو موسيماني بشأن ضم محمد شريف خاصة انه قد يجد بعض الصعوبات في المشاركة الأساسية وذلك بعد ضم شادي حسين من صفوف سيراميكا كليوباترا بالإضافة إلى تواجد حسام حسن، وامكانية مشاركة برونو سافيو في مركز المهاجم.

يتم التصفح الآن..

بالأسماء.. ٣ صفقات يخطط موسيماني لضمها من الأهلي المصري في انتقالات يناير

أين وصلت أزمة كهربا والأهلي والزمالك؟.. موعد مشاركة المشاغب بالقميص الأحمر

بعد تطويره.. كولر يكشف عن رأس حربة الأهلي الأساسي أمام الاتحاد المنستيري

شوبير يشعلها: رأفت خليل “مسجل خطر”.. ويسير على نهج إمام عاشور

بعد الرحيل الوشيك.. كولر لنجم الأهلي: هرد عليك بعد لقاء الإسماعيلي

لحماية برونو سافيو فنيا.. 3 خطوات استباقية داخل الأهلي ضد الزمالك


ويرفض محمد شريف حتى هذه اللحظة فكرة الانتقال إلى صفوف أهلي جدة السعودي، وذلك بسبب تواجد الفريق في دوري الدرجة الثانية السعودي، في الوقت الذي يطمح خلاله محمد شريف في قيادة الأهلي لحصد لقب الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.


وكان محمد شريف قد تألق في الموسم الأول تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قبل أن يتواجد على دكة البدلاء في عدد كبير من المباريات بعد ذلك بسبب توظيف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح.

وحصد النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني العديد من الألقاب الكبرى مثل دوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي مرتين وبرونزية مونديال كأس العالم للأندية مرتين، ولقب كأس مصر.

يذكر أن بيتسو موسيماني قد صرح خلال تجربته مع أهلي جدة السعودي برغبته في تطوير قائمة الأجانب مع قلعة الكؤوس.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …