fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

«لا النحاس ولا غيره».. موسيماني يطلب من الخطيب التعاقد مع صفقة من اختياره الشخصي

يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، للتعاقد مع أولى صفقات الأهلي هذا الموسم، لدعم فريق كرة القدم، من أجل تحقيق الانتصارات والبطولات الكبرى.



وكانت احدى مشاكل موسيماني مع إدارة محمود الخطيب، هورفضه وبشده ضم أي مدرب مساعد مصري في الجهاز الفني، بخلاف سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي.



وفجر موقع ” citizen” الجنوب إفريقي، مفاجأة عن أولى طلبات موسيماني من الخطيب في الموسم القادم، من أجل التوقيع مع صفقة مميزة ستفيد الفريق في النواحي الفنية والخططية.


واكدت الصحيفة الجنوب أفريقية، أن موسيماني تواصل مع آرثر زوانى المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي كايزر تشيفز من الاجل الانضمام الى النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.



وأوضح موقع citizen، أن موسيماني يستغل حالة عدم التراضي والخلافات المستمرة بين زواني مع ستيوارت باكستر المدير الفني، ويفكر في مغادرة كايزر تشيفز، لكنه ينتظر قرار الخطيب في ذلك.




وأضافت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أن موسيماني يفكر في  الاستعانة بالمدرب آرثر زواني للعمل كمساعد ثانٍ له في الجهاز الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.



وأشارت التقارير أن باكستر يتجاهل آرثر زواني، بشكل كبير في الفترة الماضية، وغير مقتنع بنصائحة الفنية في مباريات الدوري الجنوب أفريقي، حيث يحتل كايزر تشيفز المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفارق 16 نقطة عن صن داونز صاحب المركز الأول.



وأوضحت الصحيفة أنه زواني قريب من الرحيل عن كايزر تشيفز الجنوب افريقي خلال الفترة المقبلة، وقد يقبل عرض موسيماني الذي تحدث معه هاتفيًا مؤخرًا.



وأكدت الصحيفة أن موسيماني رفض ضم أي مدرب في هذا المنصب الفترة الماضية منذ رحيل كافين جونسون مع نهاية الموسم الماضي.




يذكر أن موسيماني رفض وبشدة تعيين أي مدرب مصري مساعد له في هذا المنصب قبل تجديد عقده مع الأهلي، خشيه أن يتم توجيه الشكر له ورفض تجديد العقد.



وكانت أبرز الأسماء المرشحة من قبل لجنة التخطيط، عماد النحاس، وعلي ماهر، وعلاء ميهوب، لكن موسيماني رفض تولي أي مدرب مصري هذا المنصب، متمسكًا بأهمية تولي هذا المنصب مدرب أجنبي لسهولة التواصل معه.

 

شاهد أيضاً

عاجل.. الأهلي يقرر التحقيق مع نجم الفريق بسبب واقعة مازيمبي

قرر النادي الأهلي التحقيق مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بسبب ما بدر منه …