fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

طريد موسيماني يكشف موقفه من العودة.. ويضع الأهلي في مأزق كبير

كشف الكونغولي والتر بواليا، مهاجم السيلية القطري، تفاصيل جديدة حول أسباب إعارته من صفوف الأهلي، وعلاقته بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.



وضم الأهلي الكونغولي والتر بواليا الموسم الماضي من نادي الجونة في صفقة قدرت قيمتها بنحو 2 مليون دولار، قبل ان يفشل اللاعب في اثبات نفسه في هجوم المارد الأحمر، ويتم إعارته إلى نادي السيلية القطري على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حتي نهاية الموسم الجاري.

 

وقال “بواليا”، في تصريحات تلفزيونية، عقب تتويج فريق السيلية بكأس أوريدو القطري على حساب نادي الوكرة، إن المباراة كانت صعبة أمام نادي الوكرة، ولكن استطعنا في النهاية تحقيق الفوز والتتويج باللقب.



وأضاف أن هذه كرة القدم، يجب أن تقدم كل ما لديك داخل الملعب وتنتظر التوفيق، والأهم هو الفوز باللقب مع فريقي حاليًا، مبديًا سعادته بمؤازرة جمهور الأهلي لي مع الفريق، معقبًا: “هما عارفين مستويا جيد رغم فترتي القصيرة مع الأهلي”.



وعن العودة للنادي الأهلي، بعدما رفض موسيماني استكماله في الفريق رد قائلًا: “عودتي إلى الأهلي تتوقف على أدائي داخل الملعب، وممكن ارجع في أي وقت بعد نهاية الموسم”.



وكشف بواليا عن مفاجأة وهو أن عقده مع السيلية لا يضمن بند الإعارة نية البيع وهو عبارة عن إعارة فقط لنادي السيلية، لذلك قد يعود أو يطلب الأهلي تجديد الإعارة أو بيعه أو اعارته لأي فريق آخر.




وحول حظوظ منتخب بلاده الكونغو أمام منتخب المغرب في تصفيات كأس العالم، عقب بواليا، قائلًا: “المباراة صعبة للغاية كل شيء ممكن في المباراة، منتخب الكونغو قادر على المنافسة أمام المغرب، أتوقع نفوز بنتيجة 2-1”.




واختتم بواليا: “المغرب لديها أفضلية التسجيل خارج الديار، ولكني واثق في قدرات زملائي، والمدير الفني هيكتور كوبر أنهم يحققو حلم الفريق بالتأهل للمونديال”.



لعب بواليا منذ رحيله عن الأهلي لفريقي مالطية سبور التركي والسيلية القطري حوالي 16 مباراة، احرز هدفين وصنع هدف وحيد بمعدل 763 دقيقة.


بينما لعب في الموسم الماضي مع الأهلي 36 مباراة سجل 8 اهداف وصنع 4 أهداف اخرى بمعدل دقائق 1620.

 

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …