fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لا مكان لقدم.. رد عاجل من موسيماني على حقيقة مفاوضات الأهلي مع مهاجم الزمالك

قبل فترة الانتقالات الشتوية، يبحث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عن القوام المثالي الذي سيكمل به الفريق لنهاية الدوري، ويضمن الاستقرار التام في التشكيلة خلال مباريات دوري أبطال افريقيا.




وتعاون محمود الخطيب رئيس الأهلي مع لجنة التخطيط وأمير توفيق مدير التعاقدات، على تلبية احتياجات موسيماني في فترة الانتقالات الصيفية، وضم لاعبين بارزين مثل بيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وحسام حسن، وكريم فؤاد، مع عودة عمار حمدي، وأحمد عبد القادر من الإعارة.



ووافق موسيماني في الفترة الحالية على منح بعض اللاعبين فرصة في الميركاتو الشتوي القادم، من أجل استعاده المستوى والمشاركة في مباريات الدوري، وأبرزهم الثلاثي محمود عبدالمنعم كهربا، وطاهر محمد طاهر، ومحمود وحيد.



وتضم قائمة الأهلي الهجومية لاعبين كبار لهم خبرات واسعة في الدوري وأفريقيا مثل، محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، وتاو، وميكيسوني، وحسين الشحات، وكهربا، وطاهر، وأحمد عبد القادر، وعمار حمدي، فضلًا عن المعارين في الخارج مثل أ حمد ياسر ريان، وأليو بادجي.




ولا يوجد مكان لقدم في خط هجوم الأهلي، لضم لاعبين جدد في هذا المركز في الانتقالات الشتوية، حيث رفض موسيماني ضم أي لاعب في مركز الهجوم في الفترة القادمة، وطالب بسرعة ضم مدافع قوي لتعويض غيابات المصابين وتذبذب مستوى بعض المدافعين.



وانتشرت في الفترة الماضية أقاويل حول دخول الأهلي في مفاوضات مع مصطفى محمد نجم فريق جالطة سراي والمعار من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف، حيث ينتهي عقد اللاعب في يناير القادم.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه  أن بيتسو موسيماني نفى التفاوض مع نجم الزمالك، ولا يريد ضغط القائمة الهجومية للفريق بلاعبين جدد.



وأكدت المصادر أن موسيماني طلب من لجنة التخطيط توفير لاعب في خط الدفاع من أجل استعادة التوازن الدفاعي للأهلي في مباريات الدوري.




ويفكر موسيماني في خطف أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، والذي أنضم مؤخرًا لمعسكر المنتخب الوطنى تحت قيادة كارلوس كيروش.



ودخل الأهلي في منافسة قوية مع مسئولو نادي بيراميدز، الذين تحدثوا مع المسئولين في البنك الأهلي، لمعرفة رغباتهم في بيع أحمد ياسين مدافع الفريق في الميركاتو الشتوي.




ويدرس مسئولو البنك الأهلى تعديل عقد المدافع أحمد ياسين بعد ظهوره بشكل جيد في مباريات الدوري وانضمامه للمنتخب، من أجل تحقيق ربح جيد من بيع اللاعب في الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …