fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لا يفوتك.. 4 تحركات استباقية من رئيس الأهلي لإحباط مخطط توجيه دوري الأبطال للوداد

يتحرك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك لمواجهة فساد الإتحاد الإفريقي، وذلك بعد الابتعاد عن مبدأ تكافؤ الفرص بمنح المغرب حق استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا رغم أن فريق الوداد المغربي أصبح على أعتاب التأهل.

وكان فريق الوداد المغربي قد تمكن من تحقيق الفوز على بترو أتليتكو في أنجولا بنتيجة 3/1 ليصبح قريبا من مواجهة الأهلي الذي حقق الفوز على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في لقاء الذهاب على ملعب الاهلي وي السلام.


-يرصد موقع “أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أبرز تحركات الإدارة الحمراء:

حدث اجتماع بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الكرة وذلك من أجل الاستعانة بخبرته على اعتبار انه كان شخصية سابقة في الاتحاد الأفريقي.

حدث تواصل بين محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، مع مصطفى مراد فهمي نائب رئيس شركة الكرة، وسكرتير الاتحاد الأفريقي السابق وذلك لبحث الأمر الخطير الذي قام به الاتحاد الإفريقي وجعل هناك شبهات حول توجيه البطولة!.

شاهد ايضا..

بعد إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب.. بيتسو يطلب هذا الأمر العاجل من الخطيب


مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الخطيب، طلب بشكل رسمي من وزير الرياضة أشرف صبحي واتحاد الكرة برئاسة جمال علام، دعم ومساندة التحركات الأهلاوية.


يبحث المجلس الأحمر التحرك في خطة بديلة  حال استقرار الاتحاد الإفريقي على إقامة النهائي في المغرب، حيث سيكون هناك تحركات لطلب ضمانات بشأن حكم اللقاء وتقنية الفيديو ويفكر الأهلي في مخاطبة الاتحاد الأفريقي لطلب  طاقم تحكيم من أوروبا، بالإضافة إلى توفير ضمانات لحضور الجماهير الحمراء في نصف سعة الملعب المسموح بها.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …