fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

لتدعيم صفوف الفريق قبل كأس العالم.. أول تعليق من الأهلي على ضم الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الاخبار والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود العديد من العروض إلى بعض اللاعبين، من اجل ضمهم خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب الفريق الأحمر، في ضخ دماء جديد داخل الفريق هذا الموسم، وذلك قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، لاسيما أن الفريق الأحمر، يسعى جاهد إلى تقديم صورة مشرف، خلال المشاركة الثالثة له على التوالي، بمونديال الأندية.

ولا صوت يعلو فوق صوت الانتقال، خلا الفترة الحالية، لاسيما أن جميع الفرق يرغبون في تدعيم صفوف فريقهم خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب الأهلي، في حسم ملف الراحلين والمتواجدين داخل القلعة الحمراء، بناء على توصيات السويسري مارسيل كولر، لاسيما أن هناك بعض الفرق دخلت في مفاوضات مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، من أجل طلب استعارة بعض اللاعبين الراحلين عن الأهلي.

وكشف أحد الصحفيين في غانا عن تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نادي هارتس أوف أوك الغاني، ضم مهاجم الفريق دانيال أفرييه، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حيث ذكر الصحفي الغاني نوهو ادامز، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “الأهلي المصري فتح مفاوضات مع نادي هارتس أوف أوك الغاني، لضم مهاجم الفريق دانيال أفرييه صاحب الـ21 عاما”.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة داخل مسؤولو القلعة الحمراء، في مفاوضات مع هارتس أوف أوك الغاني، من أجل ضم دانيال أفرييه، خلال فترة الانتقالات الشتوية، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، طلب تدعيم صفوف الفريق، بمهاجم إفريقي من العيار الثقيل، لتدعيم الخط الأمامي للفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لم ندخل في مفاوضات مع نادي هارتس أوف أوك الغاني، من أجل ضم مهاجم الفريق دانيال أفرييه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن كولر ينتظر وصول محمود الخطيب من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين وتحديد طلبت الفريق خلال الفترة المقبلة.

ولم يشارك دانيال أفرييه مع فريق هارتس أوف أوك الغاني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وهو ما يفتح الباب أمام استفادة الأهلي من الصفقة من خلال الدفع بها في دوري أبطال أفريقيا وقيده بشكل رسمي حال الاستقرار على ضمه.

شاهد أيضاً

“لم يقدم أوراق اعتماده”.. الأهلي يتخلص من شبيه عمرو السولية ورد فعل مثير للاعب بعد القرار

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه بشأن بعض …