fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

لتعويض العريس أفشة.. موسيماني يجهز هذا الثنائي لخلافته مؤقتا في الاهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة صعبة وهامة في دور الـ32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها في آخر نسختين ويتطلع بقوة للمنافسة على اللقب رقم 11 في تاريخه.

ويفتقد النادي الأهلي خلال مواجهة الحرس الوطني بعض العناصر المؤثرة في صفوفه مثل محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق وذلك بعد حصوله على اجازة للزواج في الساعات الماضية بموافقة الجهاز الفني.

وحدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بديل محمد مجدي أفشة خلال مواجهة الحرس الوطني.

واستقر موسيماني على مشاركة الحاوي وصاحب الخبرات الكبيرة وليد سليمان في التشكيل الأساسي، وتحديدا بعد ظهوره بشكل أكثر من رائع في تدريبات الفريق الآخيرة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسيماني قد استقر ايضا على منح محمد محمود بعض الصلاحيات والأدوار في الدور الثاني حال استبدال وليد سليمان.

شاهد ايضا..

بسبب كيروش.. موسيماني يطيح بنجم الاهلي من تشكيل لقاء الحرس الوطني


وحصل المدير الفني على الضوء الأخضر من جانب أحمد أبو عبلة طبيب القلعة الحمراء للاعتماد على خدمات محمد محمود في المواجهات الرسمية بعد أن ظهر بشكل مميز في الوديات والتدريبات الجماعية.


ومن المقرر أن يشارك وليد سليمان في الشوط الأول تحت رأس الحربة، على أن يشارك محمد محمود في جزء من الشوط الثاني خلال المواجهة.

ويخشى الجهاز الفني للنادي الأهلي، من تأثير غياب محمد مجدي أفشة وذلك باعتباره هو العقل المدبر للفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، حيث يجيد عملية بناء الهجمات.

وقال أسامة عرابي نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر في تصريحات خاصة “غياب محمد مجدي أفشة مؤثر ولكن الفريق الأحمر لديه بعض البدائل المميزة مثل وليد سليمان ومحمد محمود”.

وأضاف “مواجهة الحرس الوطني سهلة نسبيا ولذلك لن من الممكن أن يتعامل الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني وفقا لما يمتلكه من بدائل”.

وتابع “محمد محمود ايضا لديه طموحات كبيرة في اثبات ذاته بالقميص الأحمر، وكشفت المباريات الودية عن رغبته في الظهور بشكل مميز بالموسم الحالي وتعويض سوء الحظ والتوفيق الذي تعرض له”.

وزاد “وليد سليمان ايضا يمتلك كم كبير من الخبرات ويستطيع أن يصنع الفارق دائما في المباريات الهامة.”

 

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …