fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بسبب كيروش.. موسيماني يطيح بنجم الاهلي من تشكيل لقاء الحرس الوطني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الحرس الوطني وذلك في ضربة البداية لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن جولة الذهاب، وشهدت الساعات الماضية قيام قناة النادي الأهلي بالإعلان عن خطوة اذاعة المباراة.

ويترقب جمهور النادي الأهلي بشدة مشاهدة ومتابعة مباريات الفريق في البطولة الأفريقية التي يحمل المارد الأحمر لقبها في آخر نسختين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز، حيث هناك طموحات كبيرة بحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

-موسيماني يطيح بنجم الأهلي خارج التشكيل الأساسي في لقاء بطل النيجر

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، استقر بشكل كبير على خطوة عدم مشاركة عمرو السولية في التشكيل الأساسي.

ويرى الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن عمرو السولية بذل مجهوداً كبيراً مع منتخب مصر خلال مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وهناك اتجاه من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، لمشاركة الثنائي حمدي فتحي والمحترف المالي أليو ديانج في منطقة خط الوسط خلال اللقاء.

تابع ايضا..

في أقل من 24 ساعة.. الأهلي ومرتضى يتسببان في 3 ضربات موجعة داخل الزمالك


وجاءت هذه الخطوة وذلك لتجنب تعرض عمرو السولية لمزيد من الإجهاد أو الإصابة خلال الفترة الصعبة المقبلة.

وكان حمدي فتحي قد شارك في الدقائق الآخيرة من عمر لقاء مصر وليبيا في برج العرب، كما شارك في بعض الدقائق خلال مواجهة الجولة الرابعة على ملعب الشهداء، ويعتبر جاهز بشكل كبير من الناحية البدنية.

وكان عمرو السولية قد ظهر بشكل مميز في مواجهة ليبيا الأولى التي انتهت بفوز مصر بهدف عمر مرموش، قبل أن يستمر في تشكيل كيروش في المواجهة الثانية التي انتهت بثلاثية أحمد أبو الفتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحي.

وفضل المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش مشاركة عمرو السولية في خط الوسط بجانب محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي وذلك على حساب طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك.

ومن المقرر أن يحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قراره النهائي وذلك خلال مران الفريق الآخير قبل اللقاء.

 

شاهد أيضاً

أول قرار من الخطيب ومارسيل كولر بعد الصعود لنهائي إفريقيا.. تفاصيل نارية

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قراراً مهما للغاية تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول …