fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

طه إسماعيل يعلق ويوجه 8 نصائح ذهبية إلى إدارة الاهلي.. مستقبل موسيماني والصفقات المطلوبة

تحدث طه إسماعيل نجم الكرة المصرية السابق والمحلل الرياضي الكبير، عن العديد من الأمور الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك من خلال التعليق على بعض القرارات الهامة، أو من خلال توجيه بعض النصائح.

وقال طه إسماعيل في تصريحات صحفية “قرار جهاز الكرة في النادي الأهلي، بتجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يعتبر قرار صائب للغاية في هذا التوقيت قبل خوض دور الـ32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وجاءت بقية نصائح وتعليقات طه إسماعيل على بعض قرارات جهاز الكرة في القلعة الحمراء على النحو التالي:

-كان من الأفضل معاقبة وتغريم بيتسو موسيماني بعد خسارة لقاء السوبر المحلي أمام طلائع الجيش، ولكن في الغرف المغلقة بدلا من الإعلان عن العقوبة عبر وسائل الإعلام.

-بقاء موسيماني قرار صائب، وبالفعل تحرك مجلس الإدارة في الفترة الماضية ونفذ جميع مطالبه وذلك بهدف مساعدته في تجربته والعمل على نجاح مشروعه.

-هناك فارق بين موسيماني في الدوري وبين موسيماني في البطولات القارية التي يقدم خلالها مباريات أكثر قوة، ولكن أتوقع أن يختلف المشهد ويؤدي الأهلي بكل قوة محليا في الموسم الجديد، ويواصل المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

-مجلس الأهلي لا يقبل سياسة لي الذراع وذلك ما فعله الأهلي بعد شروط فايلر، وايضا ما رفضه الأهلي بعد أنباء من وجود شروط تعجيزية من جانب بيتسو موسيماني للبقاء.

-الأهلي لا يحتاج إلى خدمات فرجاني ساسي حيث هناك طفرة عددية في منطقة خط الوسط.

-الأهلي يحتاج إلى التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش.

-الأهلي كان عليه الابقاء على خدمات محمد عبد المنعم مدافع الفريق بدلا من انتقاله إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي على سبيل الإعارة.

تابع ايضا..

اتفاق بين الاهلي وبيراميدز لأول مرة.. والزمالك الضحية الكبرى


-علي لطفي ظهر بشكل جيد مع الأهلي ولكنه تعرض للظلم مع موسيماني ولم يحصل على فرصته كاملة في بعض الفترات وتحديدا بعد التألق في لقاء القمة بالدوري.

-كارلوس كيروش الحكم عليه سيكون عقب المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 في قطر.

-اختلف مع قرار تعيين شوقي غريب في منصب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي من جديد.

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …