fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

لتعويض غياب حمدي فتحي.. لا مشكلة عند موسيماني بتشكيلتين مختلفتين الأهلي سيواجهة غزل المحلة

يستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة، يام الإثنين المقبل على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.




حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزًأ صعبًا ضد نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.

  



وجاء هدف فوز الأهلي عن طريق رأسية قوية من حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، في الشوط الثاني، ليقود فريقه نحو فوز جديد بالمسابقة.

  


ويفاضل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين هاتين التشكيلتين للعب مباراة الغزل، بعد غياب حمدي فتحي للإيقاف.




أعلنت رابطة الأندية المصرية، عن عقوبات مباريات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز، وفقاًا لقائمة العقوبات بلائحة لجنة المسابقات.

 

وتم إيقاف مخطط أحمال نادي المقاولون العرب “عبد الرحمن محمد علي” ثماني مباريات وغرامة مالية قيمتها مائة ألف جنيه لسب الحكم عقب انتهاء المباراة، بينما تم إيقاف لاعب النادي الأهلي “حمدي فتحي” مباراة واحدة للطرد بعد منع فرصة محققة لإحراز هدف.

 

 طريقتين موسيماني لتعويض غياب فتحي:

 

الطريقة الأولى: وهي العودة لطريقة اللعب العادية 4-3-3، والدفع بمحمد هاني في مركز الظهير الأيسر، مع دخول أكرم توفيق بدلًا من حمدي فتحي.



كما سيلجأ موسيماني للدفع بحسين الشحات أو لويس ميكيسوني في خط الهجوم، مع وجود محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.




وسيكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أكرم توفيق.

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو (حسين الشحات) – محمد شريف.




الطريقة الثانية: اللعب بنفس الطريقة 3-4-3، ونزول محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، ونقل أكرم توفيق أو أليو ديانج بدلًا من محمد حمدي فتحي، ليقوم أحدهم بدور الليبرو بين قلبي الدفاع.



حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، أكرم توفيق (ديانج)، بدر بانون.

خط الوسط: علي معلول، عمرو السولية، أليو ديانج (توفيق)، محمد هاني.

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو (حسين الشحات) – محمد شريف.



وحسب سيناريو المباراة لدى موسيماني العديد من اللاعبين الذين يستطيعون تنفيذ أكتر من مهمة داخل الملعب وفقًا لما سيحدث في المباراة والتشكيلة التي قد تتغير في أي لحظة دون أي مشكلة.




شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة غزل المحلة المقرر لما يوم الاثنين القادم ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.



وقاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الصباحي اليوم السبت.




وبدأ الأهلي استعداداته اليوم دون الحصول على راحة سلبية بعد الفوز على المقاولون أمس وذلك استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الاثنين المقبل.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …