fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لجنة التخطيط تعرض النجم الذي رفضه موسيماني على سواريش

عرضت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، نجم الفريق الذي رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق التعاقد معه خلال الفترة الماضية.

وقررت التخطيط عرض بعض اللاعبين الذين كانت عرضتهم في وقت سابق على “موسيماني”، وعلى رأسهم نجم غزل المحلة محمد فتح الله مدافع الفريق وصاحب الأداء المميز في الصفوف.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ريكاردو سواريش أبدى تعجبه من عدم تنظيم الخطوط في الفريق، رغم التعليمات التي قالها للاعبين قبل مباراة بتروجيت بيوم، خاصة أن الفريق الكروي الأول يستهدف عدم خسارة أية مباراة.

وأضاف المصدر، أن سواريش قرر استعدال طريقة اللعب في الخط الخلفي من أجل منع أية ثغرات تمر إلى الشناوي، خاصة أنه شاهد العديد من المباريات السابقة التي كان فيها الفريق بعيداً عن التوفيق.

إقرأ أيضاً:

صفقة الأهلي المنتظرة: ريكاردو سواريش تواصل معي عقب المباراة وأعطني حافز

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى ترميم الدفاعات والتعاقد مع بعض اللاعبين المميزين، وأن الأمر سوف يتم طرحه على المدير الفني خلال الفترة المقبلة من أجل حسم ملف اللاعبين الراحلين والراغب في التعاقد معهم.

وأوضح المصدر، أن فتح الله سوف يكون على رأس هؤلاء اللاعبين من أجل تدعيم الدفاع، رغم سنه الكبير، ولكن بات الدفاع في حاجة إلى الخبرة الكبيرة بعد رحيل بدر بانون عن صفوف النادي الأهلي.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على أنه سوف يسعى إلى بناء فريق قوي يحارب به في كافة الاتجاهات من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة والبطولات الكبيرة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

ويريد سواريش مواصلة كل الانتصارات السابقة، ويسعى إلى تكوين علاقة مميزة مع اللاعبين قائمة على الترابط والحب، خاصة بعد الثناء على بعض اللاعبين عقب مواجهة بتروجيت والشد على البعض الآخر من أجل الانتظار إلى تحقيق الأفضل.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …