fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

لجنة التخطيط تفاجيء كولر بقرار خطير بعد العودة من سويسرا

سافر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى مسقط رأسه من أجل قضاء إجازة قصيرة لمدة 5 أيام ومن ثم العودة مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء مرة أخرى.

ودارت العديد من الكواليس الخاصة بدعم الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية، بعد الأداء المتذبذب الذي ظهر عليه في مباراة سيراميكا كليوباترا، ومواجهة الجونة مساء أمس والتي انتهت بالتعادل.

يتم التصفح الآن..

رغم التعنت والصياح المنتظر.. الأهلي يلعب في “دماغ” نجم بيراميدز

أيمن يونس يسخر من طريقة لعب نجم الأهلي.. “عنده مشكلة”

بعد تجميده إكلنيكيًا.. مهاجم الأهلي يفاجئ كولر بهذا التصرف

تجميد وخطة بديلة لحسم صفقة “الإنقاذ” في الأهلي.. كواليس حصرية

رحيل كولر عن الأهلي.. جلسة الخطيب وفرصة تفصل الإعلان الرسمي

قبل مواجهة ميدياما .. 3 قرارات مثيرة داخل الأهلي “الخطيب وموديست في الصورة”

أخبار الأهلي.. صلاح محسن يدخل حسابات فيوتشر ضمن صفقة عمر كمال

أحمد شوبير يعلن موعد حسم الأهلي صفقة نجم الزمالك.. “تم وضع مهلة”

وتسعى لجنة التخطيط إلى إجراء العديد من التفاصيل القوية والهامة واللازمة لأجل الانتفاضة الكبيرة التي سوف يكون عليها الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، حيث يتطلع المسئولين إلى أن يكون الفريق على ما يرام خاصة في المواجهات الأخرى.

ووجهت لجنة التخطيط العديد من النصائح التي من المقرر أن تطرحها على رئيس لجنة الكرة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من أجل مناقشة المدير الفني فيها بعد العودة، أبرزها وأولها عدم التدوير الدائم في المباريات.

وناشدت اللجنة أن يتم تثبيت جزء كبير من اللاعبين في التشكيل الأساسي من أجل تحقيق التناغم الذي يظهر في المباريات، بدلاً من فقدان التواصل بين اللاعبين وبعضهم البعض.

وجاءت النصحية الثانية، لتشير إلى ضرورة أن يكون الفريق في حالة من التناغم، خاصة مع اللاعبين المتواجدين في خط الوسط وفي الجانب الهجومي، من أجل الوصول إلى التوليفة والآلية المتميزة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى استعدال طريقة اللعب، وكان الكابتن الخطيب شدد على ضرورة أن يتم الاستفاقة بشكل أفضل على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وشددت اللجنة في تقريرها إلى ضرورة منح اللاعبين الصغار والعائدين من الإصابة الوقت الكافي من أجل التعافي الذهني قبل المشاركة، نظراً لأنهم لم يكونوا يشاركون بشكل منتظم قبل ذلك.

شاهد أيضاً

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره الزمالك، بهدف …