fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

لجنة التخطيط تلفت النظر إلى المركز الخادع داخل الأهلي وتطالب بحل فوري

لفتت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي النظر إلى المركز الذي ظن الجميع أنه في مأمن من المآزق التي يتعرض لها النادي الأهلي مؤخراً على الصعيد الفني.

ونقلت اللجنة مخاوفها إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بشأن مركز خط الوسط الذي يظن الجميع أنه في مأمن من التغيير وأن الفريق يمتلك فيه العديد من البدائل القوية بتواجد لاعبين معظمهم يلعبون في خط الوسط.

وشددت اللجنة على أن الأهلي ظهر عليه عدم التأمين الدفاعي الجيد بعد خروج حمدي فتحي لاعب وسط الملعب من المباراة، وباتت الخطوط أكثر عرضة للاختراق، بصفته كان يسعى إلى تأمين الأمور بشكل جيد في خط الوسط والدفاع.

وحل محمود متولي إلى أرضية الميدان بعد غياب طويل وعدم جاهزية بدنية، بسبب الإصابات التي لحقت باللاعب خلال الفترة الماضية، وتسببت في أن يكون في حالة بعيد فيها تماماً عن التواجد بشكل أساسي في الصفوف.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف نجم الأهلي من الإصابة القوية بعد خروجه أمام الزمالك

واستطاع حمدي فتحي أن يقدم الأداء المتميز للغاية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، لما يمتلكه من قدرات رائدة في الملعب ولكن البديل له غير متوافر، بالإضافة إلى عدم وجود بديل لعمرو السولية الذي بات مستهلكاً على الصعيد البدني في لقاء القمة.

وتسعى التخطيط إلى إيجاد البدائل المميزة في مركز وسط الملعب، خاصة في ظل تذبذب مستوى بعض اللاعبين في هذا الجانب، وعلى رأسهم الثنائي أحمد حمدي عبدالقادر، ومحمد مجدي “قفشة”.

وناشدت لجنة التخطيط بسرعة حل كل هذه الأمور، والنظر إلى خط الوسط والبدائل المتواجدة فيه بعين الاعتبار، وأن يشمل الإحلال والتجديد أسوة بخطي الدفاع والهجوم خلال الفترة الجارية.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يسعى إلى أن يكون متميزاً على كافة الأصعدة، وأن يحسم كل الصفقات الجديدة بعد استقدام المدير الفني الوشيك.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …