fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لجنة التخطيط توجه ضربة قوية إلى كولر: لن تجد هذه الصفقة في الدوري المصري!  

وجهت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي ضربة قوية إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك بعد طلب صفقة جديدة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

-لجنة التخطيط تصدم كولر

وكان يرغب السويسري مارسيل كولر في التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل توفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن لجنة التخطيط اقنعت المدير الفني بعدم وجود ظهير أيسر مميز في بطولة الدوري المصري، ولذلك من الصعب التعاقد مع صفقة جديدة في هذا المركز خلال انتقالات الشتاء.


وجاءت محادثات لجنة التخطيط مع المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، لتجبره على تطوير عناصر مركز الظهير الأيسر للاعتماد عليها على مدار الموسم حال غياب التونسي علي معلول.

يتم التصفح الآن..

فاكرينه؟.. لويس ميكيسوني يوجه من السعودية الضربة الثانية إلى إدارة الأهلي

صفقة تاريخية.. الكشف عن مفاجأة محمود الخطيب النارية لجماهير الأهلي

“منبوذ الجماهير الحمراء”.. الأهلي يحصل على توقيع نجم مفاجأة لمدة موسمين بأمر كولر


ويملك النادي الأهلي في الجبهة اليسرى كلا من محمد أشرف ورأفت خليل وكريم الدبيس، وذلك بعد رحيل محمود وحيد على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق طلائع الجيش لمدة موسم واحد.

ويجد النادي الأهلي صعوبة في ضم ظهير أيسر محلي وذلك بسبب وجود أزمة في الكرة المصرية بهذه الجبهة حيث لا يتواجد اسم مميز في أغلبية الأندية، وهو ما جعل هناك اتفاق على تأجيل طلب مارسيل كولر إلى وقت لاحق.


وكان النادي الأهلي قد ضم كريم الدبيس من صفوف فريق وادي دجلة في بداية الموسم، كما يراهن مارسيل كولر على امكانيات رأفت خليل لاعب منتخب الشباب وامكانية تطوره بشكل قوي في الفترة المقبلة.


يذكر أن المحترف التونسي علي معلول صاحب الـ32 عاماً، يعتبر من أهم عناصر في تشكيل المارد الأحمر خلال السنوات الآخيرة.

 

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …