fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

لجنة التخطيط توجه 4 اتهامات إلى موسيماني

حالة من عدم الارتياح تسيطر على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ، برئاسة محسن صالح بسبب بعض الأخطاء التي يرتكبها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء خلال المباريات الآخيرة وتحديدا في البطولة الأفريقية .

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز في المواجهة الآخيرة على سيمبا التنزاني بهدف نظيف عن طريق محمد شريف ، وذلك في ختام مباريات دور المجموعات في البطولة الأفريقية .

حقق فريق الأهلي الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على استاد “الأهلي والسلام” في ختام مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث سجل محمد شريف هدف المباراة الوحيد.

وتمكن الأهلي من الثأر بعد الهزيمة من نفس المنافس في الجولة الثانية من دور المجموعات ، حيث خسر المارد الأحمر بهدف للمحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني .

وتصدر فريق سيمبا الصدارة برصيد 13 نقطة في حين جاء الأهلي بالمركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقطة.

-سر غضب لجنة التخطيط من بيتسو موسيماني:

السبب الأول هو تمسك الجهاز الفني للنادي الأهلي ، بمشاركة محمد مجدي أفشة دون التفكير في تجهيز أي بديل آخر خاصة أن الفترة المقبلة سوف تشهد ضغط كبير من المباريات ، وكان من الممكن عدم منحه بعض الراحة في المباريات السهلة نسبيا .

السبب الثاني هو تخوف ايضا لجنة التخطيط من تعرض أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق لمزيد من الإجهاد أو التعرض لأي إصابة ، وذلك بالتزامن ايضا مع غياب التونسي علي معلول ومحمود وحيد حيث من المقرر أن يعود هذا الثنائي بعد لقاء الزمالك .

السبب الثالث هو قيام اصرار المدير الفني على عدم منح النيجيري جونيور أجاي بعض الوقت للراحة ، وجاء التمسك به في لقاء سيمبا ليعرض اللاعب للإصابة والغياب عن لقاء القمة .

السبب الرابع هو عدم منح المحترف المالي أليو ديانج ايضا وقت للراحة وذلك رغم إجهاد اللاعب في الفترة الماضية بسبب مشاركته في التشكيل الأساسي .

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …