fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

لماذا ينوي موسيماني تكرار الدفع بصاحب العمامة في تشكيل الوداد؟

اقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من الاستقرار على التشكيل الأساسي الذي سوف يواجه به الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة مساء غد الإثنين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويستهدف الجنوب إفريقي إيجاد عدد من الحلول للشفرات الدفاعية وخط الوسط للفريق الخصم، وأن يعتمد على اللاعبين المميزين في شتى الأنحاء وعلى كافة الأصعدة الفنية والبدنية المميزة.

ويتطلع موسيماني إلى توافر كل الدعائم التي تحقق الفوز للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي تخطف للفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر.

وقرر موسيماني الاعتماد على طاهر طاهر في التشكيل الأساسي، والذي لقبته الجماهير بصاحب العمامة، نظراً لقوته وبسالته الهجومية الطاغية بعد الإصابات التي يصاب بها في رأسه ويقوم بلف “العمامة الطبية”!

ويلعب المدير الفني الجنوب إفريقي بطريقة 4/2/2/2، فيما يعتمد فيها على طاهر صاحب المردود الفني الجيد في مباراة الأهلي والرجاء المغربي.

إقرأ أيضاً:

أسباب الدخول المفاجيء لمجدي “قفشة” أمام الوداد المغربي في النهائي

ويرى موسيماني أن طاهر يعوض بعض النواقص في المستوى الذي يقدمه بيرسي تاو لاعب الفريق في خط الهجوم، حيث أن طاهر يتميز عنه بالبسالة في الكرات العالية والقوة البدنية الكبرى.

ويرى المدير الفني الجنوب إفريقي، أن الاعتماد على الثنائي سوف يكون أمر جيد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن الالتحامات في الكرات العالية سوف تصب في صالح طاهر.

ومن المقرر أن يتم الاعتماد على محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الملعب في مركز خط الوسط وصناعة اللعب من أجل استغلال الثغرة الدفاعية في وسط ملعب الفريق الخصم لصالح النادي الأهلي في التحرك الإيجابي بالأمام.

ويعاون “قفشة” وطاهر في الجانب الهجومي عمرو السولية وأليو ديانج، بعد تأكد جاهزية الثنائي لخوض المباراة المهمة والفاصلة في مشوار الفريق الأحمر المليء بالإنجازات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …