fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

لم يرحل بسبب ظروفه العائلية.. مرض خطير منع فايلر من اكمال مهمته في الأهلي

منذ رحيل السويسري رينيه فايلر، عن تدريب الأهلي في أكتوبر 2020، وفسخ العقد بالتراضي بينهما، لأسباب عائلية، وحتى الأن لم يتولى فايلر تدريب أي فريق لكرة القدم.

 

وارتبط اسم فايلر بأكثر نادٍ إفريقي وآسيا، أبرزهم بيراميدز والنصر السعودي، لكنه يرفض العمل في الدول العربية مجددًا، مفضلا البقاء داخل أوروبا وسويسرا بالأخص للعودة لمجال التدريب.

 

ويعاني فريق سيون السويسري، من خسائر وهزائم لا حصر لها، حيث خسر من فريق جراسهوبرز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط.


وليس هذا فقط، فاز سيون في مباراتان فقط، وخسر 3 مواجهات وتعادل مثلهم في الدوري، فضلًا عن خروجه من كأس سويسرًا خاسرًا  برباعية من فريق في الدرجة الثانية.

 

وكان يأمل كريستيان كونستانتين، رئيس نادي سيون السويسري، في إيجاد مدرب فذ يستطيع انتشال الفريق من كبوته، ليتم ترشيح له تعيين مدرب الأهلي السابق رينيه فايلر.


وعلق كونستانتين في تصريحات نقلتها شبكة “Bluewin” السويسرية، حول التعاقد مع فايلر قائلًا: “رينيه فايلر صخيته معقده للغاية، وأبحث عن مدرب خارج سويسرا لأنه سيكون أفضل للفريق”.


إقرأ أيضًا..
عاجل.. الخطيب يحدد موعد انتخابات الأهلي ويستبعد 3 أسماء غير متوقعة من قائمته الجديدة

الاهلي يحصل على توقيع نجم الوسط والقناص رسميا.. وحقيقة ترضية شريف والشحات وديانج

 

وأكد أن الأمور سيئة للغاية في الفريق، ما يحدث لا يتعلق بكرة القدم وغير مقبول نهائيًا، المباراة الماضية خرجت من الملعب حزنًا على فريقي، أنا لا أريد إلحاق الأذى بنفسي.


وأشار إلى انه تم تشريح تكليف مدرب بديل لماركو والكر، وهما أليكس فراي أو فايلر، لكن الاثنان لا يصلحان، ولا يوجد مدربًا صالحًا في سويسرا لانتشال سيون من أزمته.

 

وأكد رئيس سيون، أنه سيتحدث مع ماركو بسبب الأداء والنتائج السيئة، لكن أتمنى أن يمنحني الأمل في التحسن.



وتردد في الفترة الماضية، أصوات تنادي بضرورة عودة السويسري رينيه فايلر لتدريب الأهلي، مع توجيه الشكر لبيتسو موسيماني، الذي فشل في التتويج ببطولتي الدوري والسوبر المصري.


ورفض محمود الخطيب رئيس الأهلي، عودة فايلر مجددًا بسبب أزمته السابقة مع مجلس القلعة الحمراء، ورفضه الاستمرار على رأس الجهاز الفني، لظروف عائلية.

وقاد فايلر في ولايته بالأهلي الفريق للتتويج ببطولة الدوري الممتاز والسوبر المصري، وبلوغ نهائي كأس مصر ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …